هدف مارادوني من موسى التعمري يقضي على آمال المنتخب الكوري

التقى المنتخب الأردني مع منتخب كوريا الجنوبية ضمن دور النصف نهائي من بطولة أمم اسيا ، حيث انتهت المباراة بفوز الأردن بنتيجة هدفين دون مقابل .

 

هدف مارادوني من موسى التعمري يقضي على آمال المنتخب الكوري

موسى التعمري 

التقى المنتخب الأردني مع منتخب كوريا الجنوبية ضمن دور النصف نهائي من بطولة أمم اسيا ، حيث انتهت المباراة بفوز الأردن بنتيجة هدفين دون مقابل ، وسجّل هدفي الأردن يزن النعيمات هدف ، موسى التعمري هدف .


واستطاع المنتخب الأردني أن يصل إلى المباراة النهائية لأول مرّة في تاريخه في بطولة أمم اسيا .

وتألق نجم المنتخب الأردني موسى التعمري أمام رفاق سون ، حيث حصل موسى التعمري على جائزة رجل المباراة .


وسجّل موسى التعمري هدف رائع على طريقة مارادونا ، ليقضي على امال المنتخب الكوري وتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأردني بنتيجة هدفين دون مقابل .


وشهدت المباراة احتفالات من الجماهير الأردنية التي كانت حاضرة في قطر لمساندة منتخب بلادها ، حيث ساندت الجماهير الأردنية المنتخب الأردني إلى أن استطاع الوصول إلى المباراة النهائية بأداء رجولي قدّمه رفاق موسى التعمري أمام منتخب كوريا الجنوبية .

وعلى الرغم من الترشيحات التي كانت تصبّ لصالح منتخب كوريا الجنوبية ، إلاّ أن الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن نجح في كبح جماح لاعبي منتخب كوريا الجنوبية من خلال الخطّة التي وضعها وحدّت من خطورة لاعبي المنتخب الكوري .


ووصل نجم منتخب الأردن موسى التعمري إلى هدفه رقم 4 في بطولة أسيا ، حيث أصبح موسى التعمري أكثر لاعب أردني مساهمة بالأهداف في تاريخ بطولة اسيا بتسجيله 4 أهداف و3تمريرات حاسمة .


وسيواجه منتخب الأردن في نهائي بطولة أسيا الفائز من مباراة قطر وإيران .









إرسال تعليق