نجل نيجريرا يفضح والده

خرج نجل نيجريرا بمقطع فيديو صادم تحدّث فيه عن ما كان يحدث في الدوري الإسباني سابقًا ، حيث ذكر نجل نيجريرا أنّهم لم يكونو يساعدون برشلونة فقط .

 

نجل نيجريرا يفضح والده

نجل نيجريرا

خرج نجل نيجريرا بمقطع فيديو صادم تحدّث فيه عن ما كان يحدث في الدوري الإسباني سابقًا ، حيث ذكر نجل نيجريرا أنّهم لم يكونو يساعدون برشلونة فقط ، بل على حد وصفه أنهم ساعدو ناديي اتلتيكو مدريد وجيرونا أيضًا .


خروج نجل نيجريرا بتصريحات عن الحكّام الإسبانيين أثار جدل واسع في الأوساط الإسبانية ، حيث نجل نيجريرا اتهّم ناديي اتلتيكو مدريد وجيرونا بالإستفادة من الحكام سابقا مع نادي برشلونة .


وتعتبر قضية نيجريرا هي أكثر قضية أثارت جدل في الشارع الرياضي في اسبانيا ، حيث تعرّض نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكّام سابقا إلى اتهامات بخصوص حصوله على رشاوي من نادي برشلونة من أجل أن تكون قرارات الحكّام في الدوري الإسباني تصبّ لمصلحة برشلونة .


ومازالت التحقيقات جارية بخصوص ما يُعرف بقضية نيجريرا ، حيث لم يفصل القضاء الإسباني بعد عن ما إذا كان نادي برشلونة متورّط او لا .

خروج نجل نيجريرا وفضحه لناديي أتلتيكو مدريد وجيرونا سيجعل من القضية تأخذ مجرى آخر ، وخاصّة ان الاتهامات لم تعد موجّهة لنادي برشلونة فقط .


وذكرت تقارير اسبانية ان قضيّة نيجريرا جعلت سمعة الحكّام في الدوري الإسباني ليست جيدة ، حيث وحسب التقارير أن قضيّة نيجريرا ستؤثر على سمعة الحكّام في الدوري الإسباني وعن سمعة الدوري الإسباني بصفة عامة .

ولم يردّ نادي أتلتيكو مدريد وجيرونا على الاتهامات التي وجّهها نجل نيجريرا لهم ، إلاّ أن من المؤكّد سيصدر الناديين بيان ينفيان ما قيل على لسان نجل نيجريرا .










إرسال تعليق