نيمار لم ينسى ما فعله مبابي معه

قام نيمار لاعب الهلال السعودي بعمل أعجبني على منشور في انستغرام ينتقد كيليان مبابي .

 

نيمار لم ينسى ما فعله مبابي معه

نيمار ومبابي

قام نيمار لاعب الهلال السعودي بعمل أعجبني على منشور في انستغرام ينتقد كيليان مبابي ، حيث ذًكر في المنشور أن نادي باريس سان جيرمان بدأ بجمع أفضل اللاعبين وتكوين أفضل فريق إلاّ أن غرور رجل فرنسي هو من عكّر الأجواء في الفريق في إشارة للنجم الفرنسي كيليان مبابي .


إعجاب نيمار بالمنشور برهن أن النجم البرازيلي نيمار موافق على ما جاء في المنشور من انتقادات طالت كيليان مبابي في المنشور .


ويحمّل نيمار مبابي السبب في رحيله عن نادي باريس سان جيرمان والانتقال إلى الهلال السعودي في بداية الموسم الحالي .


وذكرت تقارير فرنسية سابقة أن نيمار يرى بأنّ مبابي هو من أفسد علاقة نيمار بالإدارة في نادي باريس سان جيرمان ، حيث وحسب التقارير أن نيمار يحمّل مبابي مغادرته من النادي بسبب طلب مبابي من ناصر الخليفي رحيل نيمار .

علاقة نيمار ومبابي شابتها الكثير من المشاحنات عندما كان نيمار لاعب لنادي باريس سان جيرمان ، حيث بعد قدوم مبابي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو أحسّ نيمار بأنّه لم يعد النجم الأوّل في الفريق .


وتشاجر الثنائي سابقًا بسبب تنفيذ ركلات الجزاء ، حيث كان كل من الثنائي يريدان تسديد ركلات الجزاء في باريس سان جيرمان .

إعجاب نيمار بالمنشور على انستغرام أثار ردّة فعل كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث وحسب بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أن نيمار محقّ بسبب غرور مبابي والطعنة التي تعرّض لها نيمار في باريس سان جيرمان ناديه السابق .












إرسال تعليق