أين اللاعب عموري؟

الكثير من عشّاق كرة القدم يتساءلون أين اللاعب عموري ، حيث اختفى اللاعب عن الأنظار بعد أن كان حديث الصحف الخليجية والعربية .

 

أين اللاعب عموري؟

عموري

عمر عبدالرحمن او كما يُطلق عليه عموري ، الموهبة التي كانت حديث الصحف العربية والأسيوية ، حيث استطاع عموري أن يُلفت الإنتباه بسبب موهبته الكبيرة .


عموري هو من مواليد الرياض من أصل يمني ، إلاّ أن عمر عبدالرحمن تحصّل على الجنسية الإماراتية ليستطيع اللعب لصالح منتخب الإمارات .

موهبة عموري من المواهب التي صعب أن تتكرّر في قارة آسيا ، حيث يعتبر عموري من ضمن أفضل المواهب العربية إن لم يكن أفضلها .


ولعب عموري مع نادي العين الإماراتي لأكثر من 10 سنوات ، استطاع فيها تحقيق الأرقام القياسية ، حيث سجّل عموري مع العين 65 هدف ، وصنع 119 هدف .

وتحصّل عموري على جائزة أفضل لاعب في قارة اسيا في عام 2016 .


قصّة عموري في ملاعب كرة القدم لم تكن سعيدة في نهايتها ، حيث مرّ اللاعب عموري طوال مسيرته بثلاث إصابات جعلت اللاعب لا يعود إلى مستواه المعهود .


وقد تعرّض عموري مع نادي الهلال السعودي لإصابة في الرباط الصليبي في موسم 2018-2019 ، حيث تعدّ الإصابة التي تعرّض لها عموري مع نادي الهلال هي الضربة القاضية في مسيرته الكروية .

ولم يعد عموري اللاعب الذي تبحث عنه جميع الأندية ، حيث كان عموري من اللاعبين الذين يسحرون الأعين بجرد لمسهم للكرة .

ولعب عموري لنادي العين الإماراتي ونادي الهلال السعودي ، حيث لم يلعب عموري مع الهلال السعودي سوى 5 مباريات فقط بسبب الإصابة التي تعرّض لها في وقتها .

ولعب عموري لصالح أندية الجزيرة والأهلي والوصل الإماراتي ، إلاّ أن عموري لم يعد إلى مستواه الحقيقي المعهود عليه عندما كان لاعبًا لنادي العين الإماراتي .


والكثير من عشّاق كرة القدم يتساءلون أين اللاعب عموري ، حيث اختفى اللاعب عن الأنظار بعد أن كان حديث الصحف الخليجية والعربية .


اعتزال عموري

اعتزال عموري

وقد أعلن نادي الوصل الإماراتي عن فسخ عقد اللاعب عموري مع النادي بالتراضي بين الطرفين ، حيث قد شكر النادي اللاعب عموري وتمنّى له مستقبل أفضل .


وأصبح عموري في عام 2024 لاعب حرّ بعد أن فسخ نادي الوصل الإماراتي عقده معه ، حيث لم يستقطب أي نادي حتّى الآن اللاعب عموري .

وحزن الكثير من عشّاق كرة القدم والذين كانو يشاهدون عموري وهو يلعب ويقدّم متعة كروية ، وخاصّة عندما كان لاعبًا في نادي العين ، حيث وضعيّة اللاعب عموري بدون نادي جعلت الكثير يتحسّرون على وضعية اللاعب الذي كان يلقّب في الماضي ب "ميسي العرب" .


وذكرت تقارير إماراتية أن اللاعب عموري يفكّر في الاعتزال بعد أن فسخ عقده مع نادي الوصل ، حيث وحسب التقارير أن اعتزال عموري يقترب ولا سيما أن اللاعب يبلغ من العمر حاليا 32 عام .


اعتزال عموري من المؤكّد سيكون محزنا للكثير من المتابعين الذين شاهدو ما كان يقدّمه عموري في الملاعب ، حيث لعنة الإصابات حرمت اللاعب من الإستمرار في تحقيق النجاحات ونثر سحره داخل الملاعب .



إرسال تعليق