انتقال راكيتيتش إلى الشباب يسبب له أزمة مع زوجته

ذكرت تقارير أن انتقال راكيتيتش إلى الدوري السعودي جعل اللاعب يقع في خلافات مع زوجته راكيل ماوري .

 

انتقال راكيتيتش إلى الشباب يسبب له أزمة مع زوجته

راكيتيتش وزوجته

أعلن نادي الشباب السعودي عن التعاقد مع النجم الكرواتي راكيتيتش قادمًا من نادي اشبيلية الإسباني ، حيث يمتدّ عقد راكيتيتش إلى عام ونصف مع الشباب السعودي .


وسيبلغ راتب راكيتيتش مع نادي الشباب السعودي مليون و400 ألف يورو في الشهر .


وذكرت تقارير أن انتقال راكيتيتش إلى الدوري السعودي جعل اللاعب يقع في خلافات مع زوجته راكيل ماوري ، حيث وحسب التقارير أن زوجة راكيتيتش لا تريد الإنتقال للعيش في السعودية .


وقد تعرّف راكيتيتش على راكيل ماوري في عام 2011 عندما كان لاعبا لنادي اشبيلية ، حيث قد ذكرت تقارير سابقة أن راكيل قد اشترطت عليه أن لاتترك اسبانيا أبدًا ، وهذا ما حدث فعلاً إلى ان استطاع نادي الشباب السعودي التعاقد مع اللاعب .

وذكرت بعض المواقع الإسبانية الرياضية أن راكيتيتش وزوجته انفصلوا عن بعض بعد تعاقد نادي الشباب السعودي مع النجم الكرواتي ، إلاّ أن الثنائي لم يعلنا عن ذلك .


وسيرتدي راكيتيتش مع فريق الشباب رقم 30 ، حيث ذكر اللاعب خلال تقديمه لوسائل الإعلام أنّه اختار رقم 30 إيمانًا منه برؤية السعودية عام 2030 .


وأضاف اللاعب أنه سعيد بأن يكون جزء من رؤية السعودية في عام 2030 وأن يساعد في تحقيق هذه الرؤية .

وذكرت تقارير سعودية أن راكيتيتش ليس هو اللاعب الوحيد الذي سينضمّ لفريق الشباب السعودي ، حيث أفادت التقارير أن المغربي حكيم زياش والحارس الإسباني دي خيا قريبان من الإنضمام إلى الشباب السعودي .














إرسال تعليق