مفاجأة تنتظر راموس على ملعب البرنابيو

ذكرت تقارير اسبانية أن المدافع السابق لفريق ريال مدريد راموس تنتظره لحظة مؤثرة يوم الأحد القادم عندما يلعب أمام ريال مدريد .

 

مفاجأة تنتظر راموس على ملعب البرنابيو

راموس 

ذكرت تقارير اسبانية أن المدافع السابق لفريق ريال مدريد راموس تنتظره لحظة مؤثرة يوم الأحد القادم عندما يلعب أمام ريال مدريد ، حيث تنتظر راموس مفاجأة من جماهير ريال مدريد والتي ستقوم بتكريم اللاعب والترحيب به بأفضل طريقة ممكنة .


مفاجأة جماهير ريال مدريد لنجم الفريق سابقًا ستجعل من راموس بلا شكّ يتأثّر ، حيث تربط اللاعب بجماهير ريال مدريد علاقة قويّة عندما كان راموس لاعبًا في صفوف فريق ريال مدريد .

وسيلعب راموس أمام فريقه السابق على ملعب البرنابيو لأوّل مرّة بعد سنوات طويلة قضّاها المدافع الاسباني السابق مع ريال مدريد .


وذكرت احدى الصحف الإسبانية في عنوان لمقال لها أن عشب البرنابيو سيتبلّل من دموع راموس ، في إشارة من الصحيفة أن راموس سيتأثّر كثيرًا عندما يواجه فريق ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو .

راموس هو لاعب في نادي اشبيلية حاليًا ، حيث سيواجه فريق ريال مدريد فريق اشبيلية يوم الأحد في الخامس والعشرين من شهر فبراير ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني .

ويعتبر راموس أحد أساطير نادي ريال مدريد ، حيث قدّم اللاعب خلال مسيرته مع النادي الأبيض مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات قبل أن يُغادر النادي في نهاية موسم 2020-2021 إلى النادي الباريسي .










إرسال تعليق