ريكيلمي منبهر بما يفعله توني كروس

أشاد النجم الأرجنتيني السابق ريكيلمي بما يفعله توني كروس داخل أرضية الملعب،حيث أجاب ريكيلمي عند سؤاله عن اللاعب الذي يستمتع بمشاهدته قائلاً توني كروس.

 

ريكيلمي منبهر بما يفعله توني كروس

ريكيلمي وتوني كروس

أشاد النجم الأرجنتيني السابق ريكيلمي بما يفعله توني كروس داخل أرضية الملعب ، حيث أجاب ريكيلمي عند سؤاله عن اللاعب الذي يستمتع بمشاهدته قائلاً توني كروس .


وذكر ريكيلمي أنّه يحب توني كروس كثيرًا حيث شبّهه ب فيدرير كرة القدم .


وأضاف ريكيلمي قائلاً أن توني كروس لا يحتاج إلى الإستحمام بعد نهاية المباراة ، في إشارة منه إلى أن النجم الألماني لا يبذل جهدا كبيرًا في الملعب ، إلاّ أنّه بتمريرة واحدة قادر على كسر خطوط دفاع الخصم .

ويشبه أسلوب توني كروس في اللعب أسلوب ريكيلمي ، حيث كان النجم الأرجنتيني السابق لا يجري في الملعب كثيرا إلاّ أنّه عندما يستلم الكرة يخلق سحرًا بالكرة وهذا ما يفعله النجم الألماني توني كروس .


ريكيلمي ليس الوحيد الذي أشاد بالنجم الألماني توني كروس ، حيث ذكر زين الدين زيدان سابقًا في تصريح له أنّه أكثر شيء يفتخر به كمدرب أنّه درّب توني كروس .


ويستمر توني كروس بنثر سحره الكروي داخل الملاعب ، حيث طالبت الجماهير الألمانية توني كروس بالتراجع عن قراره بالإعتزال دوليا للمشاركة مع منتخب ألمانيا في يورو 2024 .

ويقدّم توني كروس مع ريال مدريد موسم رائع ، حيث يعتبر توني كروس الرجل الأهم في تشكيلة كارلو أنشيلوتي هذا الموسم .










إرسال تعليق