تركي ال الشيخ يشير بأصابعه الستة أمام أنظار ميسي

استفزّ تركي ال الشيخ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعبي انتر ميامي بعد أن أشار بأصابعه الستّة في إشارة منه إلى نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي .

 

تركي ال الشيخ يشير بأصابعه الستة أمام أنظار ميسي

كأس موسم الرياض 2024

استفزّ تركي ال الشيخ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعبي انتر ميامي بعد أن أشار بأصابعه الستّة في إشارة منه إلى نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي ، حيث التقى النصر مع انتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 ، وانتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء .


وسجّل أهداف النصر أوتافيو هدف ، تاليسكا ثلاث أهداف ، إيمريك لابورتي هدف ، محمد مران هدف .


واستفزّ تركي ال الشيخ ليونيل ميسي بعد أن دخل في الدقيقة 80 رافعًا أصابعه الستّة في إشارة منه إلى النتيجة التي وصلت إليها مباراة النصر وانتر ميامي .


ولم يُشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أساسيًا في المباراة ، حيث دخل اللاعب قي الدقيقة 80 بعد أن أصبحت النتيجة لصالح النصر ب 6 أهداف مقابل لا شيء .

وذكر تركي ال الشيخ بعد المباراة أن السعودية قد سبّبت عقدة للنجم الأرجنتيني ميسي ولم يستطع أن يُشارك أساسي في المباراة .

وشاهد مباراة النصر وانتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المدرّجات ، حيث غاب كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب الإصابة .


وسيُلاعب النصر نادي الهلال السعودي يوم الخميس المقبل في الثامن من شهر فبراير من العام الحالي ، حيث كان يأمل الكثير من عشّاق الثنائي ميسي ورونالدو أن يتواجها عندما يُلاقي النصر نادي انتر ميامي ، إلاّ أن إصابة كريستيانو رونالدو حالت دون ذلك .

وذكرت تقارير سعودية أن تركي ال الشيخ حاول إقناع ميسي بأن يُشارك مع الهلال في المباراة القادمة ضدّ النصر ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 ، إلاّ أن نادي انتر ميامي أعلن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتواجد مع الفريق في الرابع من شهر فبراير من العام الحالي في اليابان .



 

سكالوني يحذر الجميع بسبب ما يحصل في كرة القدم








إرسال تعليق