والدة سعيد بن رحمة حاضرة معه خلال تقديمه كلاعب لنادي ليون

أثار تصرّف اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة باصطحاب والدته معه خلال تقديمه كلاعب جديد لصالح نادي أولمبيك ليون الفرنسي إعجاب الجميع .

 

والدة سعيد بن رحمة حاضرة معه خلال تقديمه كلاعب لنادي ليون

والدة سعيد بن رحمة

أثار تصرّف اللاعب  الجزائري سعيد بن رحمة باصطحاب والدته معه خلال تقديمه كلاعب جديد لصالح نادي أولمبيك ليون الفرنسي إعجاب الجميع ، حيث اصطحب سعيد بن رحمة والدته معه خلال حفل توقيعه مع النادي الفرنسي .


والدة سعيد بن رحمة دائمًا ما كانت شاهدة على نجاحات ابنها ، فقد كانت حاضرة والدة سعيد بن رحمة خلال توقيع اللاعب في عام 2020 مع نادي وست هام الإنجليزي .


واحتفلت والدة سعيد بن رحمة مع ابنها خلال فوز ناديه السابق وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في عام 2023 .


وأفادت تقارير جزائرية أن اللاعب سعيد بن رحمة لديه علاقة قويّة مع والدته ، حيث يفتخر سعيد بن رحمة بوجود والدته معه خلال أي نجاح يُحقّقه اللاعب .


وانتقل سعيد بن رحمة إلى صفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع أحقّية الشراء .

ويأمل الكثير من محبّين اللاعب أن يعود سعيد بن رحمة لمستواه المعهود ، حيث لم يكن سعيد بن رحمة لاعب أساسي في العام الحالي مع فريقه السابق وست هام  .


وتعرّض النجم الجزائري لصدمة بعد عدم استدعائه للمشاركة مع منتخب الجزائر في أمم أفريقيا 2023 ، حيث لم يستدعي مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي سعيد بن رحمة للمشاركة في أمم أفريقيا 2023 بسبب الخلافات التي حدثت بينهما .

ويأمل سعيد بن رحمة أن يستعيد مستواه مع الفريق الفرنسي أولمبيك ليون ، ويقبع أولمبيك ليون في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الفرنسي ، حيث يحاول النادي تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية .












إرسال تعليق