مدرب انتر ميامي يستهزأ بنادي النصر السعودي

استهزأ مدرب انتر ميامي تاتا مارتينو بفريق النصر السعودي بعد مواجهة انتر ميامي مع النصر ضمن بطولة كأس موسم الرياض الودّية .

 

مدرب انتر ميامي يستهزأ بنادي النصر السعودي



مدرب انتر ميامي

استهزأ مدرب انتر ميامي تاتا مارتينو بفريق النصر السعودي بعد مواجهة انتر ميامي مع النصر ضمن بطولة كأس موسم الرياض الودّية ، حيث ذكر تاتا مارتينو أن فريقه كان يلعب مجرّد مباراة ودّية بينما النصر كان يلعب وكأنّه نهائي دوري الأبطال .


وانتهت مباراة النصر وانتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض بنتيجة 6 أهداف مقابل لاشيء لصالح النصر  .


وقد أدخل مدرب انتر ميامي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقائق الأخيرة من المباراة ، حيث ذكر تاتا مارتينو حسب ما تناقلته بعض وسائل الإعلام السعودية أنّه اختار أن لا يُشرك ميسي في مباراة انتر ميامي والنصر بعد سماعه أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يُشارك بسبب الإصابة .


وأضاف مدرب انتر ميامي بأن الفريق شارك في بطولة موسم الرياض رغبة لتلبية تطلّعات الجمهور السعودي النبيل .


وبعد مشاركة انتر ميامي في بطولة كأس موسم الرياض 2024 ، ذهب الفريق إلى هونغ كونغ ضمن جولّة تحضيرية سيخوض فيها فريق انتر ميامي مباراة ودّية أمام فريق هونغ كونغ .

مباراة النصر وانتر ميامي أثارت الكثير من الجدل ، وخاصّة بسبب النتيجة الكبيرة التي تعرّض لها فريق انتر ميامي ، حيث ذكرت بعض الصحف الأجنبية أن مباراة النصر وانتر ميامي وعلى الرغم من أنّها مباراة ودّية ، إلاّ أن النتيجة الثقيلة التي انتهت بها المباراة أثبت أن فرق الدوري السعودي أصبحت أقوى عن قبل .

وقد استفزّ تركي ال الشيخ ليونيل ميسي بعد أن شارك الأخير في الدقائق الأخيرة من مباراة النصر وانتر ميامي ممّ أثار غضب إدارة فريق انتر ميامي من تصريحات تركي ال الشيخ حسب ما ذكرته بعض التقارير الأجنبية .










إرسال تعليق