زوجة رياض محرز ذرفت الدموع بعد اخبارها بالانتقال إلى السعودية

خرجت زوجة رياض محرز تايلور وارد في برنامج تلفزيوني بريطاني متحدّثة عن تفاصيل المكالمة التي أجرتها مع زوجها رياض محرز بسبب انتقاله إلى الأهلي السعودي .

 

زوجة رياض محرز ذرفت الدموع بعد اخبارها بالانتقال إلى السعودية

زوجة رياض محرز

خرجت زوجة رياض محرز تايلور وارد في برنامج تلفزيوني بريطاني متحدّثة عن تفاصيل المكالمة التي أجرتها مع زوجها رياض محرز بسبب انتقاله إلى الأهلي السعودي ، حيث ذكرت تايلور وارد أنّها شعرت بالصدمة بعد ان أخبرها رياض محرز بأنّهم سينتقلون للعيش في السعودية بعد تقديم الأهلي السعودي عرض للنجم الجزائري في الصيف الماضي .


وأضافت زوجة رياض محرز أنّها بدأت بالبكاء بعد علمها بالرحيل إلى السعودية ، وخاصّة أنها ستترك أصدقائها وعائلتها في بريطانيا .


وسأل مقدّم البرنامج تايلور وارد عن ردّة فعل رياض محرز بعد أن بدأت زوجته بالبكاء ، حيث قالت تايلور وارد أنّ زوجها أخبرها بأنّ ذلك جزء من اللعبة .


وأثارت ردّة فعل رياض محرزبعد بكاء زوجته سخرية الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث ذكر الكثير أن رياض محرز كان باردًا في تلك اللحظة .

وتحدّثت زوجة رياض محرز عن نمط عيشها في السعودية ، حيث قالت أنّها قد أُعجبت بالبلاد وبالقوانين التي لديهم ، وذكرت أن الشعب السعودي هو شعب نبيل بعد أن عايشت الشعب عن قرب .


زوجة رياض محرز ليست الوحيدة من زوجات النجوم الذين رفضو الانتقال إلى السعودية ، حيث قد أفادت العديد من الصحف الأجنبية أن زوجات المحترفين الأجانب الذين يلعبون لصالح أندية سعودية غير مرتاحين في السعودية ومع نمط الحياة في البلاد .

حديث زوجة رياض محرز عن السعودية أعاد بالأذهان إلى التقارير التي خرجت في فترة سابقة عن سبب رفض ميسي الانتقال إلى الهلال السعودي ، حيث أفادت تقارير سابقة أن زوجة ميسي هي السبب في رفض الارجنتيني الانتقال إلى الهلال السعودي في وقت سابق .










إرسال تعليق