صحيفة الماركا تحدد هوية اللاعب الأفضل في التاريخ

نشرت صحيفة الماركا الإسبانية قائمة تضمّ أفضل 20 لاعب في التاريخ من وجهة نظر الصحيفة ، حيث جاء في مقدّمة القائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

 

صحيفة الماركا تحدد هوية اللاعب الأفضل في التاريخ



أفضل لاعب في التاريخ

نشرت صحيفة الماركا الإسبانية قائمة تضمّ أفضل 20 لاعب في التاريخ من وجهة نظر الصحيفة ، حيث جاء في مقدّمة القائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في التاريخ .


وجاء في المركز الثاني حسب صحيفة الماركا النجم البرازيلي الراحل بيليه ، ثم في المركز الثالث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وجاء في المركز الرابع النجم الارجنتيني الراحل مارادونا ، ثمّ في المركز الخامس زيدان .

وضمّت القائمة التي نشرتها صحيفة الماركا العديد من نجوم وأساطير لعبة كرة القدم ، حيث لم تحدّد الصحيفة المعايير التي جعلتها تختار أفضل 20 لاعب في التاريخ .


وأثارت القائمة التي نشرتها صحيفة الماركا عن أفضل 20 لاعب في التاريخ جدل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث لم يُوافق البعض على اختيار النجم البرتغالي كأفضل لاعب على مرّ تاريخ كرة القدم .


ويرى الكثير أن وضع ليونيل ميسي في المركز الثالث هو ظلم لتاريخ النجم الأرجنتيني بعد المسيرة الرائعة التي حقّقها في ملاعب كرة القدم ، حيث يرى الكثير أن ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم .

ودائمًا ما أُثير الجدل عن اللاعب الأفضل في التاريخ ، حيث اختلف الكثير من المحلّلين والمدربين عن اللاعب الأفضل على مرّ تاريخ كرة القدم ، إلاّ أن وحسب أغلب المحلّلين الرياضيين يرون أن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ وخاصّة بعد حصوله على بطولة كأس العالم في قطر 2022 .










إرسال تعليق