ايسكو يطلب طلب من توني كروس

طلب النجم الإسباني ولاعب ريال مدريد سابقًا ايسكو من توني كروس ألا يعتزل حاليًا .

 

ايسكو يطلب طلب من توني كروس

المهندس توني كروس

طلب النجم الإسباني ولاعب ريال مدريد سابقًا ايسكو من توني كروس ألا يعتزل حاليًا ، وقد نشر توني كروس على حسابه في انستغرام صورة له من المباراة التي جمعت ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد ، حيث ردّ ايسكو على الصورة قائلاً : توني من فضلك ألا تعتزل ، دعنا نستمتع بك لمدة عامين أو ثلاث أعوام أخرى .


وينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد نهاية الموسم الحالي ، حيث من المتوقّع أن تقوم إدارة ريال مدريد بتجديد عقد الألماني توني كروس لمدّة عام آخر .


ويقدّم توني كروس هذا الموسم مع ريال مدريد مستويات رائعة ، حيث يعتبر توني كروس هو القلب النابض في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم .


وذكرت تقارير اسبانية أن مدرب ريال مدريد أنشيلوتي طلب من بيريز تجديد عقد الألماني توني كروس ، حيث يعتمد أنشيلوتي على توني كروس في تشكيلته الأساسية .

مستوى توني كروس مع ريال مدريد هذا الموسم جعل الكثير يشيدون بما يقدّمه الألماني من أداء فوق الرائع .

وقد أطلقت جماهير ريال مدريد على النجم الألماني ب المهندس توني كروس ، حيث يعتبر توني كروس هو المحرك الرئيسي في تشكيلة ريال مدريد وصاحب الإيقاع في ريال مدريد .


وأفادت تقارير ألمانية أن توني كروس من الممكن أن يتراجع عن قراره بالإعتزال دوليًا ، حيث من المتوقّع أن يُشارك توني كروس مع المنتخب الألماني في يورو 2024 بطلب من مدرب ألمانيا نفسه .


أداء توني كروس الرائع مع ريال مدريد جعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يتفهّمون لما أشاد المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان بالنجم الألماني ، حيث قال زيدان سابقًا أنّ أكثر شيء سيفتخر به في مسيرته التدريبية أنّه درّب توني كروس .










إرسال تعليق