النجم البرازيلي يعيد الإبتسامة على وجه جماهير برشلونة

أعاد النجم البرازيلي فيتور روكي الإبتسامة على وجه جماهير وعشّاق برشلونة بعد تسجيله لهدف الفوز في مباراة برشلونة و أوساسونا .

 

النجم البرازيلي يعيد الإبتسامة على وجه جماهير برشلونة

فيتور روكي

أعاد النجم البرازيلي فيتور روكي الإبتسامة على وجه جماهير وعشّاق برشلونة بعد تسجيله لهدف الفوز في مباراة برشلونة و أوساسونا ، حيث سجّل فيتور روكي هدف المباراة الوحيد ليعيد برشلونة إلى سكّة الانتصارات من جديد .


وتحصّل فيتور روكي على جائزة رجل المباراة ، حيث استطاع النجم البرازيلي أن يُحرز هدف الفوز في الدقيقة 63 من الشوط الثاني .


وسجّل فيتور روكي هدف المباراة الوحيد بعد دخوله بدقيقة ، حيث دخل فيتور روكي كبديل في الدقيقة 62 ، واستطاع تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 63 .

واصبح فيتور روكي أصغر ثالث أجنبي في تاريخ برشلونة يسجّل هدف ، حيث يبلغ فيتور روكي من العمر 18 عام و 11 شهر .


وتسبّب فيتور روكي في طرد مدافع أوساسونا أوناي غارسيا في الدقيقة 67 من المباراة .


وانتقد الكثير من المحلّلين مدرب برشلونة تشافي بسبب وضعه للنجم البرازيلي فيتور روكي على دكّة البدلاء ، حيث فضّل تشافي المهاجم البولندي ليفاندوفسكي على زميله البرازيلي فيتور روكي .

وطالبت جماهير برشلونة بأن يكون فيتور روكي أساسي في المباريات القادمة للنادي الكتالوني ، وخاصّة أن مهاجم الفريق ليفاندوفسكي لا يقدّم الأداء المرجو منه هذا الموسم .


واستطاع برشلونة أن يفوز على أوساسونا بعد الخيبات الكثيرة الماضية التي تعرّض لها الفريق ، حيث خسر الفريق نهائي السوبر الإسباني ، وخرج من كأس إسبانيا ، وتعرّض لخسارة مذلّة أمام فياريال في الجولة الماضية من الدوري الإسباني .











إرسال تعليق