كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال شيء من الخيال

بلغت عدد اهداف كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا إلى 141 هدف ، حيث يعتبر النجم البرتغالي هو الهدّاف التاريخي للبطولة .

 

كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال شيء من الخيال

كريستيانو رونالدو

كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا؟

كريستيانو رونالدو هو عرّاب بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يأتي لاعب وحقّق ما حقّقه كريستيانو رونالدو في بطولة دوري ابطال أوروبا .


كريستيانو رونالدو في دوري أبطال اوروبا شيء من الخيال ، حيث استطاع كريستيانو رونالدو في بطولة دوري الأبطال تحقيق جميع الأرقام القياسية .


وحقّق كريستيانو رونالدو دوري أبطال أوروبا 5 مرّات ، مرّة مع مانشستر يونايتد في عام 2008 ، و4 مرّات مع ريال مدريد في أعوام 2014 و 2016 و 2017 و 2018 .


وبلغت عدد اهداف كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا إلى 141 هدف ، حيث يعتبر النجم البرتغالي هو الهدّاف التاريخي للبطولة .


وصنع كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا 42 هدف ، حيث يعتبر كريستيانو رونالدو هو اكثر لاعب صنع أهداف في تاريخ البطولة .

ولم يأتي لاعب حتّى الآن استطاع كسر أرقام كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا ، حيث على الرغم من انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في عام 2022 مازال النجم البرتغالي متمسّكًا بلقب الهدّاف التاريخي لبطولة دوري ابطال اوروبا .

قصة كريستيانو رونالدو مع دوري أبطال أوروبا شيء آخر ، حيث تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا هي البطولة المفضّلة للنجم البرتغالي والتي من خلالها استطاع إحراز الأهداف على أغلب حرّاس المرمى الكبار .


وفي تصريح سابق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قال فيه أنّه لن يستبدل بطولات دوري ابطال اوروبا التي فاز بها ببطولة كأس عالم واحدة .

وتفوّق كريستيانو رونالدو من ناحية الأرقام على كلّ اللاعبين في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث رونالدو هو أكثر من سجّل هاتريك في البطولة بالمناصفة ، واكثر من سجّل هاتريك في نسخة واحدة من البطولة .


كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب سجّل في نهائيات دوري ابطال اوروبا ، وأكثر لاعب سجّل في موسم واحد في البطولة .

كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب في بطولة دوري الأبطال تحقيقا للأهداف من ركلة حرّة ، وأكثر لاعب سجّل في دور النصف النهائي من البطولة .

ويعتبر كريستيانو رونالدو له الدور الأكبر في تحقيق ريال مدريد للثلاثية التاريخية في دوري أبطال أوروبا في أعوام 2016 و 2017 و 2018 .












إرسال تعليق