لاعب شاب يدخل تاريخ نادي ليفربول

دخل لاعب ليفربول الشاب تري نيوني التاريخ في نادي ليفربول كأصغر لاعب يشارك في تاريخ نادي ليفربول في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

 

لاعب شاب يدخل تاريخ نادي ليفربول

تري نيوني

دخل لاعب ليفربول الشاب تري نيوني التاريخ في نادي ليفربول كأصغر لاعب يشارك في تاريخ نادي ليفربول في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث شارك تري نيوني ذو ال 16 عام تاريخ النادي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .


ودخل تري نيوني كبديل في الشوط الثاني من مباراة ليفربول وساوثهامبتون ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث انتهت مباراة ليفربول وساوثهامبتون بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة .

وعلّقت الصحف الإنجليزية على دخول تري نيوني في الدقيقة 78 من مباراة ليفربول وساوثهامبتون بالليلة التي لن تُنسى من ذاكرة اللاعب الشاب ذو ال 16 عام .


وأصبح تري نيوني ثالث أصغر لاعب في تاريخ ليفربول ارتدى قميص النادي في جميع البطولات .


وأشاد الكثير من المحلّلين بما يقوم به يورغن كلوب من اعتماده على أكاديمية ليفربول ، حيث بدأ كلوب يعتمد على اللاعبين الصغار من أكاديمية ليفربول بعد الكمّ الهائل من الإصابات التي ضربت الفريق هذا الموسم .

وأشرك يورغن كلوب في مباراة ليفربول وساوثهامبتون اللاعبان جايدن دانس ولويس كوماس كأساسيان ، حيث يبلغ اللاعبان من العمر 18 عام .


ويعتبر يورغن كلوب من المدربين الأفضل في العالم في تطوير اللاعبين الصغار ، حيث دائمًا ما استطاع يورغن كلوب تطوير الكثير من اللاعبين الصغار في العمر وجعلهم حديث العالم .







إرسال تعليق