كريستيانو رونالدو يهدر أسهل فرصة في التاريخ

أضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسهل فرصة في تاريخه الكروي أمام العين الإماراتي ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال اسيا .

 

كريستيانو رونالدو يهدر أسهل فرصة في التاريخ

النصر والعين

أضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسهل فرصة في تاريخه الكروي أمام العين الإماراتي ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال اسيا ، حيث أضاع النجم البرتغالي فرصة هدف محقق بعد سقوط حارس العين والمرمى خالية .


وانتهت المباراة بين النصر والعين بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف لصالح النصر ، ليحتكم الفريقين لركلات الجزاء بعد التعادل بمجموع المبارتين بنتيجة 4 أهداف لكلا الفريقين .


واستطاع فريق العين التأهل إلى الدور القادم من دوري أبطال أسيا بعد التغلّب على النصر السعودي بركلات الجزاء ، حيث أضاع لاعبي النصر 3 ركلات جزاء .

ولم يستطع كريستيانو رونالدو أن يقود فريقه النصر السعودي إلى الدور النصف النهائي من بطولة أبطال أسيا ، حيث لم يكن كريستيانو رونالدو في يومه أمام العين على الرغم من تسجيله للهدف الرابع للنصر من علامة الجزاء .


وأهدر كريستيانو رونالدو العديد من الفرص أمام العين الإماراتي ، حيث سنحت للنجم البرتغالي العديد من الفرص للتسجيل ، إلاّ أن الحظ لم يكن مع كريستيانو رونالدو .

وانتهى مشوار النصر في بطولة دوري أبطال أسيا 2024 ، حيث لم يتبقّى للنصر هذا الموسم سوى بطولة كأس خادم الحرمين للمنافسة عليها بعد ابتعاد نادي الهلال في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي .


وتحصّل كريستيانو رونالدو على العديد من الانتقادات بعد خروج النصر من ربع نهائي دوري أبطا أسيا ، حيث حمّلت جماهير النصر على مواقع التواصل الإجتماعي كريستيانو رونالدو الخروج من ربع نهائي دوري أبطال اسيا بسبب العديد من الفرص التي أهدرها البرتغالي أمام العين الإماراتي .









إرسال تعليق