هاري ماغواير يعود للواجهة من جديد

عاد المدافع الإنجليزي هاري ماغواير للواجهة من جديد في الصحف الإنجليزية بعد الأداء الرائع الذي قدّمه أمام ليفربول في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

 

هاري ماغواير يعود للواجهة من جديد

هل ماغواير لاعب جيد؟

عاد المدافع الإنجليزي هاري ماغواير للواجهة من جديد في الصحف الإنجليزية بعد الأداء الرائع الذي قدّمه أمام ليفربول في دور ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ، حيث استطاع هاري ماغواير ان يقدّم أداء رائع في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على الرغم من دخوله كبديل .


وتحصّل هاري ماغواير على إشادة الجميع بعد الأداء الرائع الذي يقدّمه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بعد الانتقادات التي تعرّض لها اللاعب مع الفريق في السنتين الماضيتين .

وتعرّض هاري ماغواير للسخرية والانتقادات في فترة سابقة بسبب أداءه مع فريق الشياطين الحمر ، حيث كان المشجّعين أوّل ما يبحثون عنه بعد كل مباراة للمدافع الإنجليزي كم هدف عكسي سجّله هاري ماغواير .


وذكرت تقارير إنجليزية ان ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد طلب من الإدارة التعاقد مع هاري ماغواير في الموسم المقبل ، حيث بعد أن كان هاري ماغواير محطّ انتقادات أصبحت عديد الأندية ترغب بضمّه .


ويبلغ المدافع الإنجليزي هاري ماغواير من العمر 31 عام ، ويريد اللاعب أن يُكمل مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد على الرغم من العروض التي أتت له في فترة سابقة .

وانضمّ هاري ماغواير لمنتخب انجلترا في فترة التوقف الدولي الحالي ، حيث هاري ماغواير يظلّ الخيار الأقوى في الدفاع بالنسبة لمدرب منتخب انجلترا ساوثغيت .


وسيشارك هاري ماغواير مع منتخب انجلترا في الثالث والعشرين من الشهر الحالي أمام البرازيل في مباراة ودّية ، وسيشارك مع المنتخب الإنجليزي في السادس والعشرين من الشهر الحالي أمام بلجيكا في مباراة ودّية أيضا .









إرسال تعليق