صورة معبرة عن لقاء الأستاذ والتلميذ

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة تجمع بين لويس انريكي وتشافي عندما كانا في برشلونة .

 

صورة معبرة عن لقاء الأستاذ والتلميذ

لويس انريكي وتشافي

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة تجمع بين لويس انريكي وتشافي عندما كانا في برشلونة ، حيث الصورة كانت في عام 2015 عندما حقّق برشلونة دوري أبطال أوروبا .


وجاء تداول الصورة بسبب المواجهة المرتقبة بين الثنائي ، حيث كشفت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة مثيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان .


مواجهة باريس سان جيرمان وبرشلونة لها طابع خاص ، وخاصّة أن المواجهة تجمع بين لويس انريكي مدرب باريس سان جيرمان وتشافي مدرب برشلونة .

وعلّقت إحدى الصحف الإسبانية عن مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان ب مواجهة الأستاذ والتلميذ ، حيث سبق للمدرب لويس انريكي أن درّب تشافي عندما كانا في برشلونة .


وآخر مواجهة جمعت بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا كانت في عام 2021 ، حيث فاز باريس سان جيرمان على برشلونة بمجموع المبارتين بنتيجة 5 - 2 .

وستُقام مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب باريس سان جيرمان في العاشر من ابريل ، بينما مباراة الإيّاب ستُقام على ملعب برشلونة في السادس عشر من شهر ابريل .


وسيواجه الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ودورتموند في دور نصف نهائي من دوري الأبطال .









إرسال تعليق