العارضة تحرم اردا غولر من هدف عالمي

انتهت مباراة ريال مدريد وأوساسونا ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني بفوز لريال مدريد بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين .

 

العارضة تحرم اردا غولر من هدف عالمي

ريال مدريد 4 - 2 أوساسونا

انتهت مباراة ريال مدريد وأوساسونا ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني بفوز لريال مدريد بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين ، حيث سجّل أهداف ريال مدريد فينيسيوس هدفين ، كارفخال هدف ، ابراهيم دياز هدف ، بينما سجّل هدفي أوساسونا انتي بوديمير هدف ، إيكير مونيوث هدف .


وتحصّل النجم البرازيلي فينيسيوس على جائزة نجم اللقاء بعد تألقه أمام أوساسونا وتسجيله لهدفين في المباراة .

وكانت لقطة المباراة الفرصة الضائعة من النجم التركي اردا غولر ، حيث سدّد أردا غولر تسديدة من نصف الملعب باغت فيها حارس مرمى أوساسونا ، إلاّ أن الكرة اصطدمت في العارضة .


تسديدة اردا غولر كانت قريب من أن تصبح أحد أجمل الأهداف في هذا الموسم ، حيث برهن اردا غولر عن موهبة كبيرة على الرغم من مشاركته في الدقائق الأخيرة من المباراة .

ويؤكّد اردا غولر على أحقّيته في التشكيلة الأساسية في فريق ريال مدريد بعد الأداء الرائع الذي قدّمه على الرغم من دخوله كبديل ، حيث سجّل اردا غولر هدف في المباراة الماضية أمام سيلتا فيغو ، وكان قريب من تسجيل هدف ولا أروع أمام أوساسونا .


وازدادت الضغوطات على مدرب ريال مدريد أنشيلوتي بسبب اردا غولر ، حيث طالبت الجماهير المدريدية كارلو أنشيلوتي بإشراك اردا غولر كأساسي مع الفريق .

وقال انشيلوتي بعد نهاية مباراة ريال مدريد وأوساسونا عن فرصة أردا غولر أن لاعبين قليلين من يستطيعون فعل الأشياء التي يقوم بها اردا غولر .


وأضاف انشيلوتي أن الفرصة الضائعة أمام اوساسونا هي هدف بالنسبة له حيث أشاد أنشيلوتي بالنجم التركي وبموهبته الكبيرة .









إرسال تعليق