نقاش بين لاعبي ريال مدريد عن اللاعب الأفضل مبابي أم هالاند

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي ل لاعبي ريال مدريد وهم يتحدّثون عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعهم مع مانشستر سيتي .

 

نقاش بين لاعبي ريال مدريد عن اللاعب الأفضل مبابي أم هالاند

لاعبي ريال مدريد

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي ل لاعبي ريال مدريد وهم يتحدّثون عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعهم مع مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث قال بيلينغهام عن المواجهة : هالاند لاعب رائع إنّه لا يصدّق ، ليأتي الردّ من تشاوميني قائلاً : لا نهتم به .


وأضاف بيلينغهام موجّهًا كلامه ل تشاوميني وكامافينغا أن هالاند أفضل من لاعبهما ، في إشارة منه للنجم الفرنسي مبابي ، حيث فضّل بيلينغهام هالاند على النجم الفرنسي مبابي .

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير ، حيث الجميع تحدّث عن سبب تفضيل بيلينغهام للنجم النرويجي هالاند على مبابي .


وذكرت بعض الصحف الإسبانية أن نقاش بيلينغهام مع تشاوميني وكامافينغا من الممكن أن يثير أزمة في الموسم المقبل داخل نادي ريال مدريد ، حيث من المتوقّع أن ينتقل مبابي إلى ريال مدريد الموسم المقبل .

وقد لعب بيلينغهام مع هالاند في فريق واحد عندما كانا في دورتموند ، حيث تجمع الثنائي علاقة صداقة قويّة حتّى بعد مغادرتهما من النادي الألماني .

ودائمًا ما أُثير الجدل عن اللاعب الأفضل في العالم حاليا ، حيث دائمًا ما كانت المقارنة محصورة بين مبابي وهالاند .










إرسال تعليق