خليفة بيريز في ريال مدريد

الأقرب لتولّي رئاسة النادي الملكي بعد فلورنتينو بيريز هو خوسيه انخيل سانشيز كما ذكرت عدّة صحف مقرّبة من نادي ريال مدريد .

 

خليفة بيريز في ريال مدريد

من هو خليفة بيريز؟

فلورنتينو بيريز أو كما يُلقّب بالقرش بلا شكّ هو أحد أفضل رؤساء الأندية على مرّ التاريخ ، حيث يعدّ بيريز أفضل رئيس نادي في القرن الواحد والعشرين .


بيريز هو رئيس لأعرق الأندية في العالم ريال مدريد ، حيث استطاع بيريز أن يُثبت مدى قوّة شخصيته وذكاءه كرئيس لنادي ريال مدريد .

وإنجازات ريال مدريد في عهد فلورنتينو بيريز كرئيس للنادي لا تنتهي ،حيث استطاع ريال مدريد في عهد بيريز أن يحقّق 6 بطولات دوري أبطال اوروبا .

ونجح بيريز في جعل ريال مدريد أحد أغنى الأندية في العالم ، حيث على الرغم من جائحة كورونا التي أثّرت سلبًا على أندية العالم ، إلاّ أن بيريز بفضل سياساته الإقتصادية نجح في خروج ريال مدريد من الأزمة بأقلّ الأضرار .


فلورنتينو بيريز هو رجل الدولة كما يُطلق عليه خصومه ، حيث يُتّهم بيريز بعلاقاته القويّة مع المسؤولين في سدّة الحكم في اسبانيا بمساعدة ريال مدريد في البطولات أو في بعض القضايا التي تهمّ النادي الملكي .

ويتساءل الكثير عن الشخص الذي سيكون خليفة بيريز في ريال مدريد ، حيث وحسب التقارير أن ولاية بيريز مع ريال مدريد ستنتهي في عام 2025 .


خليفة بيريز بلا شكّ تنتظره مهمّة صعبة ، وخاصّة أنه سياتي بعد نجاحات كثيرة حقّقها ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز .

ولم يستطع بيريز ترك ريال مدريد بدون أن يضع النادي على قمّة الأندية ، وخاصّة أن بيريز استطاع تجديد ملعب الفريق والذي سيُدخل للنادي الملكي الملايين من الدولارات في قادم السنوات .

واستطاع بيريز ان يجعل ريال مدريد فريق الاحلام في موسم 2024-205 ، حيث سيضمّ ريال مدريد لاعبين من الطراز الأوّل وألمع النجوم في العالم أمثال مبابي والنجم الشاب البرازيلي اندريك .

الأقرب لتولّي رئاسة النادي الملكي بعد فلورنتينو بيريز هو خوسيه انخيل سانشيز كما ذكرت عدّة صحف مقرّبة من نادي ريال مدريد ، حيث خوسيه انخيل سانشيز هو الذراع الأيمن لرئيس النادي الحالي فلورنتينو بيريز .


ويُسوّق بيريز لصديقه المقرّب خوسيه انخيل سانشيز أمام الرأي العام ومجلس إدارة النادي من أجل استلام الأخير لمنصب رئيس نادي ريال مدريد .

خوسيه انخيل سانشيز هو رجل اقتصادي بامتياز ، حيث يفتقر للخبرة في الجانب الرياضي وهذا ما جعل بيريز وحسب التقارير الإسبانية يقوم بتعيين سولاري كمدير رياضي في الفريق ، حيث ينوي بيريز ترك النادي في أيدي أمينة قبل رحيله .


وتم تعيين المدرب السابق سولاري كإداري في الفريق في عام 2022 ، حيث على الرغم من عدم إعلان النادي على الخبر إلاّ أن العديد من الصحف الموثوقة أكّدت الخبر .

وسيكون سولاري المسؤول عن سماع أراء اللاعبين ومتطلّباتهم للإدارة والمتمثّلة ب خوسيه انخيل سانشيز .

مستقبل ريال مدريد مع خوسيه انخيل سانشيز سيكون بأمان ، وخاصّة ان الرجل هو الذراع الأيمن وكاتم أسرار فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي لنادي ريال مدريد .










إرسال تعليق