كيف ساعد تاتا مارتينو ميسي في كأس العالم؟

خرج لاعب منتخب المكسيك إدسون ألفاريز بتصريحات هزّت الشارع الرياضي في المكسيك بخصوص مدرب المنتخب المكسيكي السابق تاتا مارتينو .

 

كيف ساعد تاتا مارتينو ميسي في كأس العالم؟

الأرجنتين ضد المكسيك كأس العالم

خرج لاعب منتخب المكسيك إدسون ألفاريز بتصريحات هزّت الشارع الرياضي في المكسيك بخصوص مدرب المنتخب المكسيكي السابق تاتا مارتينو ، حيث ذكر إدسون ألفاريز أنّه إلى حدّ الآن لا يفهم لما قام تاتا مارتينو بإجلاسه على الدّكة في مباراة الأرجنتين في كأس العالم 2022 .


وأضاف إدسون ألفاريز أن المدرب قام بإشراكه أساسي أمام بولندا وأمام منتخب السعودية ، حيث وحسب وصف اللاعب لا يفهم لما قام تاتا مارتينو بإجلاسه على الدّكة في مباراة مهمّة أمام منتخب الأرجنتين وخاصّة انّه أحد الركائز في صفوف منتخب المكسيك .


وانتهت مباراة الأرجنتين والمكسيك بفوز الأرجنتين بنتيجة هدفين دون مقابل ، حيث أثارت تصريحات ادسون ألفاريز ضجّة واسعة في الصحف الرياضية في المكسيك .


وقال صحفي مكسيكي سابقًا أن تاتا مارتينو كان لا يريد الفوز على الأرجنتين بسبب أن الفوز كان سيُنهي أمل رفاق ميسي في التأهل من المجموعات ، حيث وحسب الصحفي المكسيكي أن تاتا مارتينو كان لا يريد أن يخرج ميسي من بطولة كأس العالم .


وجاءت مباراة المكسيك بعد خسارة منتخب الأرجنتين أمام السعودية ، حيث خسارة الأرجنتين من أمام المكسيك كانت ستُقصي الأرجنتين من كأس العالم .

وكثر الحديث عن مساعدة مدرب المكسيك سابقًا تاتا مارتينو للمنتخب الأرجنتيني نظرًا للعلاقة القويّة التي تجمع تاتا مارتينو وميسي ، حيث تاتا مارتينو هو أرجنتيني وصديق للنجم ليونيل ميسي .










إرسال تعليق