ريال مدريد لا يريد التخلي عن توني كروس

ذكرت عديد الصحف الإسبانية أن اعتزال توني كروس سيتأجّل حتّى عام إضافي ، حيث ذكر الصحفي فابريزيو رومانو ان ريال مدريد سيجدّد عقد توني كروس لموسم إضافي .

 

ريال مدريد لا يريد التخلي عن توني كروس

اعتزال توني كروس

ذكرت عديد الصحف الإسبانية أن اعتزال توني كروس سيتأجّل حتّى عام إضافي ، حيث ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ان ريال مدريد سيجدّد عقد توني كروس لموسم إضافي .


وينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد في نهاية العام الحالي ، حيث تريد الإدارة في ريال مدريد استمرار توني كروس مع الفريق حتّى عام 2025 بسبب الأداء الرائع الذي يقدّمه النجم الألماني مع الفريق الملكي .

وقد عاد توني كروس مجدّدًا للمنتخب الألماني بعد إلحاح مدرب ألمانيا ناغلسمان به ، حيث اعلن توني كروس سابقًا اعتزاله الدولي بعد بطولة اليورو 2020 .

وقدّم توني كروس أداء أكثر من رائع بعد عودته ل اللعب مع المنتخب الألماني ، حيث شارك توني كروس مع منتخب ألمانيا في المبارتين الودّيتين أمام فرنسا وهولندا .


وصنع توني كروس هدف في كلا مبارتي فرنسا وهولندا ، حيث أشادت الصحف الألمانية بأداء نجم ريال مدريد مع منتخب ألمانيا تحت قيادة ناغلسمان .

ويبلغ توني كروس من العمر 34 عام ، إلاّ أن الأداء الرائع الذي يقدّمه النجم الألماني جعل من إدارة ريال مدريد تفكّر رسميا في التجديد له لمدّة عام إضافي .

وفكرة اعتزال توني كروس ستتأجّل ل عام إضافي ، حيث وحسب التقارير المقرّبة من عائلة اللاعب أن توني كروس سيعتزل مباشرة بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد .










إرسال تعليق