فضيحة تحكيمية تهز أركان الدوري الإسباني

أثار حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا جيل مانزانو جدلاً واسعا بعد إلغاءه هدف لصالح ريال مدريد عن طريق بيلينغهام .

 

فضيحة تحكيمية تهز أركان الدوري الإسباني

حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا

أثار حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا جيل مانزانو جدلاً واسعا بعد إلغاءه هدف لصالح ريال مدريد عن طريق بيلينغهام ، حيث قام جيل مانزانو بالتصفير على نهاية المبارة والكرة عالية قبل أن يسجلّ بيلينغهام هدف بالرأس .


وانتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا على أرضية ملعب الميستايا بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين ، حيث سجّل كل فريق هدفين .

وتعرّض حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا لانتقادات واسعة بخصوص إلغاءه لهدف ريال مدريد ، حيث هاجمت بعض الصحف الإسبانية جيل مانزانو واتّهمته بأنّه حرم ريال مدريد من ثلاث نقاط أمام فالنسيا .


وطرد حكم المباراة لاعب ريال مدريد بيلينغهام بعد إحتجاج الأخير على الحكم بسبب تصفيره لنهاية المباراة قبل أن يسدّد بيلينغهام الكرة برأسه ويضعها في شباك حارس فالنسيا .

وظهر حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا مرتبك في كثير من لقطات المباراة ، حيث من المتوقّع أن يقوم ريال مدريد برفع شكوى على الحكم جيل مانزانو .


وقال بيلينغهام بعد المباراة أنّه يتفهّم سعادة بعض الناس الذين لا ينتمون إلى ريال مدريد ، إلاّ أنّ وحسب وصف بيلينغهام ريال مدريد سيكون بطل الدوري الإسباني رغمًا عن كل شيء .

وذكر أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة أن ماحدث في المباراة كان شيء غير مسبوق في إشارة منه لإلغاء الحكم هدف بيلينغهام ، وأضاف أنشيلوتي أيضًا أن بيلينغهام لم يسبّ الحكم في إشارة منه للبطاقة الحمراء التي تحصّل عليها بيلينغهام بعد احتجاجه على الحكم جيل مانزانو .









إرسال تعليق