مستقبل الدفاع في برشلونة

باو كوبارسي نجم برشلونة المستقبلي وأحد أبناء أكاديمية لاماسيا ، حيث يلعب كوبارسي كقلب دفاع ، ويبلغ من العمر 17 عام .

 

مستقبل الدفاع في برشلونة

باو كوبارسي لاعب برشلونة

باو كوبارسي نجم برشلونة المستقبلي وأحد أبناء أكاديمية لاماسيا ، حيث يلعب كوبارسي كقلب دفاع ، ويبلغ من العمر 17 عام .


وأثار كوبارسي إنتباه الجميع بسبب الأداء الرائع الذي يقدّمه مع فريقه برشلونة على الرغم من صغر سنّه ، حيث تحصّل كوبارسي على إشادة الجميع من المحلّلين الرياضيين .

ويتمتّع كوبارسي بالقوة البدنية والإرتقاء العالي ، ويمتاز كوبارسي أيضا بإخراج الكرة بكل سهولة ويسر من منطقة الجزاء .

وأصبح كوبارسي حديث الصحف الكتالونية ، وخاصّة بعد الثقة التي أعطاها مدرب برشلونة تشافي ل اللاعب كوبارسي .


ويأمل عشّاق ومناصرين نادي برشلونة بأن يصبح كوبارسي أحد أفضل المدافعين في العالم في المستقبل ، حيث يعوّل النادي الكتالوني على النجم الشاب لقيادة خط دفاع الفريق في السنوات المقبلة .

واستطاع باو كوبارسي ذو ال 17 عام أن يتحصّل على ثقة مدربه تشافي ، حيث بدأ تشافي بالاعتماد على باو كوبارسي في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة .

وأصبح الكثير من عشّاق النادي الكتالوني يرون أن كوبارسي هو خليفة المدافع السابق في برشلونة بويول ، وخاصّة أن كوبارسي أظهر موهبة كبيرة وهو في عمر ال 17 عام فقط .


وذكرت تقارير اسبانية أن لابورتا رئيس نادي برشلونة يرى أن كوبارسي هو المعوّض لمدافع الفريق اراخو في حال مغادرة الأخير للفريق في الموسم المقبل 2024-205 ، حيث هنالك العديد من الأندية المهتمّة بالتعاقد مع اراخو وأبرزها نادي بايرن ميونخ الألماني .

وتستمرّ لا ماسيا في إخراج المواهب ، حيث أصبح كوبارسي يُنظر له على أنّه مستقبل الدفاع في برشلونة .


واستطاع كوبارسي أن يؤكّد على موهبته في الدفاع بعد تألقه امام نابولي الإيطالي في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث تحصّل باو كوبارسي على جائزة رجل مباراة برشلونة ونابولي .

وتحدّثت العديد من الصحف الرياضية عن باو كوبارسي لاعب برشلونة بعد نجاحه في إيقاف خطورة المهاجم النيجيري أوسيمين ، حيث استطاع كوبارسي كبح جماح أوسيمين في المباراة التي جمعت برشلونة ونابولي في إياب دور ال 16 من دوري الأبطال .


وذكرت صحف كتالونية ان تشافي سيعتمد على كوبارسي بشكل دائم كأساسي في تشكيلة الفريق فيما تبقّى من مباريات في موسم 2023-204 .

وتحصّل كوبارسي على خبر مفرح بعد ان تمّ استدعائه مع منتخب اسبانيا ضمن المواجهتين الودّيتين ، حيث في حالة لعب كوبارسي امام كولومبيا سيصبح كوبارسي ثاني أصغر لاعب في التاريخ يشارك مع منتخب اسبانيا .

كوبارسي أو خليفة بويول كما يُطلق عليه عشّاق نادي برشلونة بلا شكّ سيصبح أحد أفضل المدافعين في العالم في السنوات القادمة ، حيث تنتظر اللاعب مسيرة كبيرة وخاصّة أن كوبارسي يبلغ من العمر حاليا 17 عام فقط .









إرسال تعليق