أغلى هدف في تاريخ نادي الأهلي المصري

دخل أفشة التاريخ بعد تسجيله لهدف القاضيه ، حيث أصبح أفشة محبوب الجماهير الأهلاوية بسبب هدف القاضية الذي لن يُمحى من ذاكرة أي مشجّع للأهلي .

 

أغلى هدف في تاريخ نادي الأهلي المصري

نهائي القرن

هدف القاضيه

على مدار تاريخ نادي الأهلي المصري عاشت جماهير نادي الأهلي لحظات مثيرة لن تُنسى ، إلاّ أن أكثر لحظة لن تُمحى من ذاكرة جماهير نادي الأهلي هو هدف أفشة في نهائي القرن .


والتقى الأهلي مع الزمالك في موسم 2019-2020 في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث سمّي النهائي ب نهائي القرن .

وكانت المباراة ذاهبة إلى التعادل حتّى الدقيقة 86 من الشوط الثاني ، حيث النتيجة قبل الدقيقة 86 كانت تعادل 1 - 1 ، قبل أن يسجّل أفشة هدف القاضية ويُسعد أنصار نادي الاهلي .


ويعتبر نهائي القرن أكثر نهائي متابعة على مدار تاريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث كان النهائي بين أعرق فريقين في قارة أفريقيا .

واستطاع الأهلي المصري أن يحقّق البطولة التاسعة له بعد غياب عن النهائيات لمدّة 4 سنوات ، حيث تاريخ 27 نوفمبر من عام 2020 هو تاريخ مميّز لأي عاشق ومشجّع لنادي الأهلي المصري .

ودخل أفشة التاريخ بعد تسجيله لهدف القاضيه ، حيث أصبح أفشة محبوب الجماهير الأهلاوية بسبب هدف القاضية الذي لن يُمحى من ذاكرة أي مشجّع للأهلي .

ولا زالت جماهير نادي الأهلي تتذكّر تعليق المعلق التونسي عصام الشوالي على هدف أفشة ، حيث لا زالت جماهير نادي الأهلي تردّد على مواقع التواصل الإجتماعي جملة عصام الشوالي الشهيرة في نهائي القرن "القاضية ممكن" .


وفي استطلاع عن أفضل هدف في تاريخ نادي الأهلي المصري ، صوّتت جماهير النادي على هدف أفشة في نهائي القرن كأفضل هدف في تاريخ نادي الأهلي المصري متفوّقًا على هدف أبوتريكة أمام الصفاقسي التونسي وهدف عماد متعب في الكونفدرالية .


القاضية ممكن هي لحظة استطاع فيها الأهلي حصد كلّ شيء ، حيث يرى بعض الإعلاميين المصريين عن انتهاء الحديث عن المقارنة بين الأهلي والزمالك لصالح الأهلي بعد فوز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن .

وفي قصّة تحدّث عنها حارس الاهلي محمد الشناوي في نهائي القرن تعبّر عن مدى أهمّية نهائي القرن بالنسبة للجماهير ، حيث قال محمد الشناوي أنّه التقى بشخص كبير في العمر في الشارع مشجّع لنادي الأهلي ، حيث شكر المشجّع لنادي الأهلي محمد الشناوي على الفوز في نهائي القرن وقال أنّه بفضله سيعيش طبيعي حيث في حالة الخسارة لن يخرج المشجّع الأهلاوي للشارع مرّة أخرى .

وقال أبوتريكة نجم وأسطورة نادي الأهلي السابق أن هدف أفشة القاضيه هو أغلى هدف في تاريخ نادي الأهلي المصري وفي تاريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وسيظلّ 27 نوفمبر من عام 2020 تاريخ شاهد على كتابة تحقيق نادي الأهلي المصري على أغلى بطولة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك .







إرسال تعليق