شقيق حمد الله يهاجم كريم بنزيما

هاجم شقيق حمد الله النجم الفرنسي كريم بنزيما بتصريحات أخذت ضجّة واسعة في الأوساط السعودية ،حيث ذكر شقيق حمد الله ان كريم بنزيما يفضّل مغادرة حمد الله.

 

شقيق حمد الله يهاجم كريم بنزيما

شقيق حمد الله

هاجم شقيق حمد الله النجم الفرنسي كريم بنزيما بتصريحات أخذت ضجّة واسعة في الأوساط السعودية ، حيث ذكر شقيق حمد الله ان كريم بنزيما يفضّل مغادرة حمد الله من فريق الاتحاد .

وأضاف عبد الرحيم حمد الله شقيق عبد الرزاق حمد الله ان كريم بنزيما يريد مغادرة حمد الله من فريق الاتحاد بسبب تفوّق حمد الله عليه في التسجيل .

وكرّر شقيق حمد الله هجومه على النجم الفرنسي كريم بنزيما عندما قال ان بنزيما تولّى تنفيذ ركلات الجزاء بدون الإستئذان من شقيقه حمد الله ، حيث كان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هو من يتولّى تنفيذ ركلات الجزاء في فريق الاتحاد قبل قدوم كريم بنزيما إلى الفريق .


عبد الرحيم حمد الله هو شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ، حيث تصريحات شقيق حمد الله تجاه كريم بنزيما من المتوقّع أن تزيد التوتّر بين عبد الرزاق حمد الله والنجم الفرنسي كريم بنزيما .

وقد ذكرت تقارير سعودية سابقة أن بنزيما غير مرتاح باللعب مع حمد الله ، حيث علاقة الثنائي داخل النادي ليست على أحسن ما يرام .


وأكّدت بعض الصحف السعودية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تنوي التخلّي عن المهاجم المغربي حمد الله ، حيث وحسب بعض الصحف السعودية أن بقاء كريم بنزيما مع الفريق السعودي سيؤدّي بلا شكّ إلى مغادرة الدولي المغربي من الفريق عند نهاية الموسم الحالي .









إرسال تعليق