مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي تحقق أعلى نسبة مشاهدة

انتهت القمّة الكروية التي جمعت أقوى فريقين هذا الموسم بالتعادل الإيجابي على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو .

 

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي تحقق أعلى نسبة مشاهدة

دوري أبطال أوروبا

انتهت القمّة الكروية التي جمعت أقوى فريقين هذا الموسم بالتعادل الإيجابي على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3 أهداف لكل فريق ، وسجّل أهداف ريال مدريد روبن دياز هدف عكسي ، رودريغو هدف ، فالفيردي هدف ، بينما سجّل أهداف مانشستر سيتي برناندو سيلفا هدف ، فودين هدف ، غفارديول هدف .


وتحصّل نجم مانشستر سيتي فيل فودين على جائزة المباراة بعد تألّقه وتسجيل هدف رائع في مرمى لونين حارس ريال مدريد .

وذكرت تقارير أن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي حقّقت اعلى نسبة مشاهدة في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، حيث وحسب التقارير شاهد المباراة 2 مليار شخص حول العالم .


التعادل الإيجابي في ملعب ريال مدريد هي نتيجة إيجابية لكتيبة غوارديولا ، وخاصّة أن مانشستر سيتي عانى من بعض الغيابات بسبب الإصابة امثال والكر واكي ودي بروين .

وتحصّل الفرنسي لاعب ريال مدريد تشاوميني على بطاقة صفراء ستمنعه من المشاركة في مباراة الإياب ، حيث قال أنشيلوتي بعد المباراة ان التغيير الوحيد الذي سيقوم به في مباراة الإياب هو إشراك ميليتاو او ناتشو بدلاً من الموقوف تشاوميني .

وسيتأجل الحسم حتى نهاية مباراة الإياب على ملعب الإتحاد ، حيث سيكون موعد المباراة يوم الإربعاء المقبل في السابع عشر من الشهر الحالي .









إرسال تعليق