تصريح داني ألفيس بعد خروجه من السجن

خرج النجم البرازيلي السابق داني ألفيس بتصريح مثير للجدل بعد خروجه من السجن على خلفيّة قضيّة تتعلّق بالاعتداء الجنسي .

 

تصريح داني ألفيس بعد خروجه من السجن

تصريح داني ألفيس

خرج النجم البرازيلي السابق داني ألفيس بتصريح مثير للجدل بعد خروجه من السجن على خلفيّة قضيّة تتعلّق بالاعتداء الجنسي ، حيث قال داني الفيس أنّه عندما كان في السجن حاولت عائلته التواصل مع أصدقائه من أجل مساعدتهم في دفع كفالة داني ألفيس ، إلاّ أن وحسب وصف داني ألفيس لم يستجب أحد من أصدقائه الرياضيين بخصوص دفع الكفالة .


وقد خرج داني ألفيس من السجن بعد أن دفع كفالة تقدّر ب مليون يورو حتّى انتظار القرار النهائي من المحكمة في اسبانيا بخصوص قضيّته .

وألغى داني ألفيس متابعة جميع أصدقائه على حسابه من على منصّة انستغرام ، حيث يشعر داني ألفيس بالخذلان بعد رفض العديد من أصدقائه مساعدته وهو في السجن .


وذكرت تقارير أن مجلّة برازيلية هي من دفعت كفالة داني ألفيس ، حيث وحسب التقارير أن مجلة فيستا البرازيلية دفعت مليون يورو بشرط أن يقوم داني ألفيس بتصوير تقرير حصري لها عن حياته الشخصية كلاعب .

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على ما حدث ل داني ألفيس من خذلان من أصدقائه ، حيث تعاطف الكثير مع داني ألفيس بينما مازال البعض يرى أن داني ألفيس مذنب .

وحسب بعض الصحف البرازيلية أن داني الفيس قال للمحيطين به أنّه سيثبت برائته للجميع ، حيث ينتظر النجم البرازيلي السابق حكم المحكمة النهائي .










إرسال تعليق