قناة بين سبورت تحسم الجدل بخصوص هدف برشلونة الملغي في الكلاسيكو

انتهى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بفوز مثير لنادي ريال مدريد بنتيجة 3 - 2 على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني .

 

قناة بين سبورت تحسم الجدل بخصوص هدف برشلونة الملغي في الكلاسيكو

الكلاسيكو

انتهى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بفوز مثير لنادي ريال مدريد بنتيجة 3 - 2 على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني ، وسجّل أهداف برشلونة كريستنسن هدف ، فيرمين لوبيز هدف ، بينما سجّل أهداف ريال مدريد فينيسيوس هدف ، فاسكيز هدف ، بيلينغهام هدف .


وتعرّض حكم مباراة برشلونة وريال مدريد سيزار سوتو جرادو لانتقادات واسعة بسبب أدءه التحكيمي في المباراة ، حيث تعرّض جرادو لهجوم حادّ من الصحافة الكتالونية واصفين إيّاه بأنّه اهدى ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم .


وحدث جدل واسع في الصحف الإسبانية بسبب تسديدة لامين يامال عن تجاوزها لخط المرمى بالكامل أم لا ؟ إلاّ أن قناة بين سبورت عن طريق تقنيتها حسمت الجدل بان الكرة لم تتجاوز خط المرمى .

تجاوز كرة لامين يامال خط مرمى ريال مدريد من عدمه سيفتح التساؤلات عن عدم وجود تقنية عين الصقر في الدوري الاسباني ، حيث الدوري الإسباني هو الدوري الوحيد من الدوريات الخمس الكبرى التي لا توجد فيه تقنية تجاوز الكرة لخط المرمى .

وقال محلّل سكاي سبورت ارسين فينغر انّ برشلونة تعرّض لظلم كبير ، حيث قال أن كرة لامين يامال تجاوزت خط المرمى وهي هدف صحيح .

وانتقد تشافي حكم لقاء برشلونة وريال مدريد ، حيث برّر تشافي هزيمة برشلونة بسبب الحكم سيزار سوتو جرادو .


وأصبح الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة 11 نقطة ، حيث فوز ريال مدريد على برشلونة جعل من فرص ريال مدريد لتحقيق لقب الليغا كبيرة .


تشابي ألونسو يطير من الفرحة بالهدف القاتل أمام دورتموند








إرسال تعليق