ايميليانو مارتينيز أفضل حارس في ركلات الترجيح

قاد الأرجنتيني حارس أستون فيلا فريقه إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس المؤتمرات الأوروبية بعد التغلّب على ليل الفرنسي بركلات الترجيح .

 

ايميليانو مارتينيز أفضل حارس في ركلات الترجيح

إيميليانو مارتينيز

قاد الأرجنتيني حارس أستون فيلا فريقه إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس المؤتمرات الأوروبية بعد التغلّب على ليل الفرنسي بركلات الترجيح ، حيث تصدّى ايميليانو مارتينيز لركلتي جزاء أمام ليل ليتاهّل أستون فيلا إلى الدور القادم من كأس المؤتمرات .


وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز لصالح أستون فيلا بهدف وحيد قبل ان يعود ليل بالنتيجة على أرضية ميدانه ويفوز بنتيجة 2 - 1 ليحتكم الفريقين لضربات الجزاء .

واحتفل ايميليانو مارتينيز أمام جمهور ليل الفرنسي بعد تصدّيه لركلتي جزاء بعد أن كانت جماهير النادي الفرنسي تُطلق صافرات الاستهجان على ايميليانو مارتينيز كلّما لمس الكرة طوال المباراة .


واستطاع ايميليانو مارتينيز تحقيق رقم قياسي في ركلات الترجيح ، حيث استطاع في آخر خمس ركلات ترجيح الفوز مع منتخب الأرجنتين ونادي استون فيلا .

وأصبح ايميليانو مارتينيز عقدة للجمهور الفرنسي ، حيث لا زالت الجماهير الفرنسية تتذكّر تألّق ايميليانو مارتينيز أمام منتخب فرنسا في ركلات الترجيح في نهائي كأس العالم 2022 .


وأثبت ايميليانو مارتينيز أنّه حارس من طينة الكبار ، فلا أحد يتفوّق على الحارس الأرجنتيني في ركلات الترجيح .












إرسال تعليق