قذيفة صاروخية من ماك اليستير في مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

خرج ليفربول بانتصار ثمين امام ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الجولة ال 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

قذيفة صاروخية من ماك اليستير في مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

هدف ماك اليستير

خرج ليفربول بانتصار ثمين امام ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الجولة ال 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجّل أهداف ليفربول داروين نونيز هدف ، ماك اليستير هدف ، جاكبو هدف ، بينما سجّل هدف شيفيلد يونايتد الوحيد لاعب ليفربول كونور برادلي بالخطأ في مرماه .


وكان رجل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد الأرجنتيني ماك اليستير بعد تألّقه في المباراة وتسجيله لهدف رائع .

وسدّد ماك اليستير في الدقيقة 76 قذيفة صاروخية سكنت شباك حارس شيفيلد يونايتد ليعلن عن الهدف الثاني لفريق ليفربول قبل أن يضاعف النتيجة زميله في الفريق جاكبو .


ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 70 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما ظلّ رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 15 في المركز الأخير من جدول الترتيب .

وتحصّل النجم الأرجنتيني ماك اليستير على الإشادة من الجميع ، حيث استطاع ماك اليستير أن يظهر بمظهر رائع في أوّل موسم له مع ناديه ليفربول .


وحقّق ليفربول رقم تاريخي بتسجيله أعلى نسبة استحواذ في تاريخ الدوري الإنجليزي ، حيث استطاع ليفربول أن يستحوذ على الكرة بنسبة 83.1% من أمام فريق شيفيلد يونايتد .









إرسال تعليق