حسين لبيب يطلب الدعم من جماهير الزمالك

خلال لقاء تلفزيوني طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الدعم من جماهير الزمالك ، حيث ذكر حسين لبيب أن نادي الزمالك يحتاج إلى مبلغ 150 مليون جنيه .

 

حسين لبيب يطلب الدعم من جماهير الزمالك

حسين لبيب وجمهور الزمالك

خلال لقاء تلفزيوني طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الدعم من جماهير الزمالك ، حيث ذكر حسين لبيب أن نادي الزمالك يحتاج إلى مبلغ 150 مليون جنيه لعدم توقّف القيد مجدّدًا .


وقال حسين لبيب ان الزمالك عليه قضيّة خاصّة ب خالد بوطيب بمبلغ 2.4 مليون يورو ، حيث استغرب حسين لبيب من الإدارة السابقة للنادي عن قيامها بتوقيع عقد يضمن حصول اللاعب على المبلغ الكامل في حالة رحيله .

وأضاف حسين لبيب قائلاً أن من الوارد إيقاف قيد نادي الزمالك مجدّدًا بسبب الديون التي على النادي .


وبرّر حسين لبيب تعاقد نادي الزمالك مع 10 لاعبين بسبب الخوف من إيقاف القيد مجدّدا ، وقد تعاقد نادي الزمالك مع 10 لاعبين خلال شهر يناير الماضي .

وأثار حديث حسين لبيب جدلاً واسعًا في الصحف المصرية ، حيث ذكرت الصحف المصرية أن حديث حسين لبيب عن إيقاف القيد مجدّدًا راجع إلى السياسات الخاطئة للإدارة السابقة لنادي الزمالك .

وتعرّض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق إلى انتقادات حادّة من مشجّعي نادي الزمالك على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث برّرت جماهير نادي الزمالك أن ما يحصل للزمالك حاليًا بسبب مرتضى منصور وسياساته الخاطئة عندما كان رئيسًا لنادي الزمالك .










إرسال تعليق