فيل فودين يسرق الأضواء من هالاند

استطاع النجم الإنجليزي فيل فودين تسجيل هاتريك في مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

فيل فودين يسرق الأضواء من هالاند

الدوري الإنجليزي

استطاع النجم الإنجليزي فيل فودين تسجيل هاتريك في مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث انتهت مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بفوز مانشستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد .


وكان نجم مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا النجم الشاب فودين بتسجيله هاتريك في مرمى أستون فيلا ليرفع رصيد مانشستر سيتي من النقاط إلى النقطة 76 في المركز الثالث .

وسرق فودين الأضواء من زميله في الفريق المهاجم النرويجي هالاند ، حيث أصبح فودين هو النجم الأوّل في مانشستر سيتي هذا الموسم .


ويقدّم فيل فودين أداء رائع هذا العام مع مانشستر سيتي ، حيث وصل إلى الهدف رقم 20 في كل البطولات مع مانشستر سيتي هذا الموسم .

وسجّل فودين الهاتريك الثاني له مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، حيث عادل فودين رقم دروجبا ولامبارد وكريستيانو رونالدو بتسجيله للهاتريك الثالث في مسيرته في الدوري الإنجليزي .

وأصبح فودين نجم مانشستر سيتي الأوّل في الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، حيث سرق فودين الأضواء من هالاند الذي يتعرّض لانتقادات واسعة في الفترة الاخيرة بسبب صيامه عن التهديف وتضييعه للعديد من الفرص السهلة .










إرسال تعليق