جماهير باريس سان جيرمان تودع مبابي

ودّعت جماهير نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال المباراة التي أُقيمت بين باريس سان جيرمان ونادي رين ضمن نصف نهائي كأس فرنسا .

 

جماهير باريس سان جيرمان تودع مبابي

جماهير باريس سان جيرمان

ودّعت جماهير نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال المباراة التي أُقيمت بين باريس سان جيرمان ونادي رين ضمن نصف نهائي كأس فرنسا ، حيث رفعت جماهير باريس سان جيرمان لافتة مكتوب فيها شكرًا كيليان .


وسجّل كيليان مبابي هدف المباراة الوحيد ليؤهّل فريقه باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا بعد التغلّب على رين بنتيجة هدف دون مقابل .

شُكر جماهير باريس سان جيرمان للنجم الفرنسي كيليان مبابي سيرفع من معنويات اللاعب فيما تبقّى من مباريات هذا الموسم ، حيث يُعاني مبابي من ضغط نفسي وخاصّة بعد إعلان رحيله عن النادي الفرنسي عند نهاية الموسم الحالي .


واللافتة التي رفعتها جماهير باريس سان جيرمان جاءت في وقت أعلنت فيه أغلب الصحف الإسبانية أن مبابي وقّع بالفعل لنادي ريال مدريد ابتداءً من الموسم المقبل كلاعب في الفريق الأبيض .

وتأمل جماهير باريس سان جيرمان أن يساعد مبابي الفريق هذا الموسم في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث سيواجه باريس سان جيرمان برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .












إرسال تعليق