ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي

وثأر ريال مدريد من خروج الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي في دور النصف النهائي ، حيث استطاع ريال مدريد التأهّل إلى الدور القادم عن طريق ضربات الجزاء .

 

ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي 

انتصر ريال مدريد على مضيفه مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ، حيث انتهت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بنتيجة 1 - 1 قبل أن ينتصر ريال مدريد ويتأهّل إلى الدور القادم من دوري أبطال اوروبا بركلات الترجيح .


وثأر ريال مدريد من خروج الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي في دور النصف النهائي ، حيث استطاع ريال مدريد التأهّل إلى الدور القادم عن طريق ضربات الجزاء بعد وصول مجموع المبارتين إلى تعادل بين الفريقين 4 - 4 .

وتحصّل فالفيردي نجم ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، حيث قدّم فالفيردي مجهود بدني رائع وأكمل المباراة اساسيا في 120 دقيقة كاملة .

وسجّل رودريغو البرازيلي هدف ريال مدريد في الدقيقة 12 قبل أن يعود النجم البلجيكي دي بروين في الدقيقة 76 ويسجّل هدف التعادل .

وحلّت الخيبة على لاعبي مانشستر سيتي بعد الخروج من دوري الأبطال ، حيث أضاع لاعبي مانشستر سيتي العديد من الفرص الخطيرة .


وتألّق حارس ريال مدريد لونين أمام مانشستر سيتي بعد تصدّيه للعديد من الكرات ، حيث تصدّى لونين لركلتي جزاء ليهدي فريقه التأهّل على حساب كتيبة بيب غوارديولا .


وأشاد غوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأداء فريقه ، حيث قال غوارديولا أن فريقه سيطر على المباراة إلاّ ان ريال مدريد انتصر بفضل ركلات الترجيح .









إرسال تعليق