ماذا قال جارناتشو عن كريستيانو رونالدو؟

يتميّز جارناتشو بالسرعة والمهارة والقوّة ،حيث وحسب الكثير من المحلّلين طريقة لعب جارناتشو تشبه لحدّ كبير طريقة لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

 

ماذا قال جارناتشو عن كريستيانو رونالدو؟

جارناتشو

قدوة جارناتشو

النجم الأرجنتيني ونجم مانشستر يونايتد أليخاندرو جارناتشو ، حيث يعتبر غارناتشو أحد ألمع النجوم الشباب في كرة القدم آخر سنتين .


جارناتشو هو من أصول أرجنتينية ، إلاّ أنّه من مواليد اسبانيا ، حيث ترعرع اللاعب في نوادي اسبانية قبل ان ينتقل إلى النادي الإنجليزي الكبير مانشستر يونايتد .

ويتميّز جارناتشو بالسرعة والمهارة والقوّة ، حيث وحسب الكثير من المحلّلين طريقة لعب جارناتشو تشبه لحدّ كبير طريقة لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .


وأصبح جارناتشو حديث الصحف العالمية ليس بسبب مهارته فقط ، بل كان التصريح الذي أطلقه النجم الأرجنتيني في عام 2022 عن كريستيانو رونالدو سبب أيضًا في جعل اللاعب يتصدّر الصحف العالمية وخاصّة الأرجنتينية .

وفي عام 2022 نشر جارناتشو على حسابه في انستغرام صورة له برفقة كريستيانو رونالدو وقال عنها أفضل لاعب على مرّ التاريخ ، حيث أثار تصريح جارناتشو عن كريستيانو رونالدو غضب الجمهور الأرجنتيني ، ممّا جعل النجم الأرجنتيني السابق أغويرو يردّ عليه قائلاً : لأنّك لم تلعب مع الأفضل في إشارة منه إلى ليونيل ميسي .


ويعتبر كريستيانو رونالدو قدوة جارناتشو ، حيث صرّح جارناتشو في أكثر من لقاء صحفي أو من خلال حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي بأنّ كريستيانو رونالدو قدوة له .


ومن حسن حظّ جارناتشو أنّه استطاع أن يلعب مع كريستيانو رونالدو في فريق واحد عندما كانا في مانشستر يونايتد في موسم 2021-2022 .

ولم يُخفي جارناتشو إعجابه الكبير بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث قلّد جارناتشو جميع احتفالات كريستيانو رونالدو بعد تسجيله للاهداف .

تصريح جارناتشو عن كريستيانو رونالدو أثار غضب حتّى لاعبي منتخب الأرجنتين ، بسبب المنافسة الكبيرة بين كريستيانو رونالدو والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ، حيث حذّر دي ماريا لاعب الارجنتين السابق جارناتشو من القيام باحتفالية كريستيانو رونالدو مع المنتخب الأرجنتيني .


إعجاب جارناتشو بالنجم البرتغالي لم يجعله يُخفي إعجابه أيضًا بمواطنه ليونيل ميسي ، حيث قال جارناتشو أنّه يحبّ ميسي وخاصّة انّه السبب في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر .

ولم يكترث جارناتشو من مدربه تين هاج بخصوص احتفالية كريستيانو رونالدو ، حيث يحتفل جارناتشو على طريقة كريستيانو روتالدو أمام مرأى وأنظار مدربه تين هاج والذي يملك علاقة سيئة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وذكرت تقارير اسبانية سابقة أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز معجب باللاعب الأرجنتيني جارناتشو ، وخاصّة أنّ جارناتشو خرج في تصريح سابق قال فيه أن كريستيانو رونالدو نصحه باللعب لصالح ريال مدريد وارتداء رقم 7 .

قدوة اللاعب جارناتشو كريستيانو رونالدو هو خبر صادم للجمهور الأرجنتيني ، وخاصّة أن الجماهير الأرجنتينية عاشقة للنجم ليونيل ميسي ، إلاّ أن علاقة جارناتشو بالنجم البرتغالي لا يمكن أن تُفسد مسيرته مع منتخب الأرجنتين ، حيث من المتوقّع أن يصبح جارناتشو احد النجوم في منتخب الأرجنتين في السنوات القادمة بسبب موهبته الكبيرة .











إرسال تعليق