تركي ال الشيخ يطلب طلب غريب من نادي الزمالك

طلب رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي ال الشيخ طلب غريب من نادي الزمالك خلال مشاركته الهاتفية مع الإعلامي المصري احمد شوبير .

 

تركي ال الشيخ يطلب طلب غريب من نادي الزمالك

تركي ال الشيخ ونادي الزمالك

طلب رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي ال الشيخ طلب غريب من نادي الزمالك خلال مشاركته الهاتفية مع الإعلامي المصري احمد شوبير ، حيث قال تركي ال الشيخ أنّه لم يزر منذ مدّة طويلة مصر ويطلب من نادي الزمالك إزالة اللوحة الخاصّة به الموجودة في النادي .


وجاء تصريح تركي ال الشيخ بسبب بيان نادي الزمالك والذي جاء على لسان المتحدّث باسم النادي أنّ نادي الزمالك رفض أن تُقام مباراة القمّة بين الأهلي والزمالك في السعودية .


وقد أعلنت رابطة الدوري المصري سابقًا أن مباراة الأهلي والزمالك ستُقام في السعودية ، إلاّ أن وحسب قوانين الفيفا يُمنع قيام مباراة الدوري في قارة أخرى .

بيان نادي الزمالك بخصوص رفضه اللعب في السعودية أشعل غضب تركي ال الشيخ ، حيث قال تركي ال الشيخ أن نادي الزمالك أرسل موافقته سابقًا بخصوص إقامة المباراة في السعودية ، إلاّ أن بيان النادي جاء بعد التأكّد من عدم قيامها في السعودية بسبب قوانين الفيفا حسب وصف تركي ال الشيخ .


تصريحات تركي ال الشيخ اثارت جدلاً واسعًا في الشارع المصري ، حيث هاجمت جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي تركي ال الشيخ .

وستُقام مباراة الزمالك والأهلي في الخامس عشر من الشهر الحالي على ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري العام .










إرسال تعليق