شبيه مبابي المصري يصل للعالمية

أصبح شاب مصري مشهور على نطاق واسع في وسائل التواصل الإجتماعي من خلال الشبه الكبير بينه وبين النجم الفرنسي كيليان مبابي .

 

شبيه مبابي المصري يصل للعالمية

شبيه مبابي

أثار شبيه مبابي المصري إعجاب الجميع من خلال مقاطعه المضحكة ، حيث أصبح شاب مصري مشهور على نطاق واسع في وسائل التواصل الإجتماعي من خلال الشبه الكبير بينه وبين النجم الفرنسي كيليان مبابي .


وقامت صحيفة الماركا الإسبانية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك بنشر مقطع فيديو ل شبيه مبابي المصري ، حيث علّقت صحيفة الماركا على المقطع بتحدّي بين مبابي النسخة الفرنسية والنسخة الاسبانية .

وتفاعل الكثير من المتابعين على المقطع الذي نشرته صحيفة الماركا الإسبانية ، حيث من المتوقّع أن يزداد عدد المتابعين الأجانب لدى شبيه مبابي .


ويستغلّ العديد من الأشخاص شبههم الكبير بنجوم كرة القدم لصناعة محتوى ، حيث انشهر العديد من صانعي المحتوى بسبب شبههم الكبير بنجوم كرة القدم .

وأصبح الشاب المصري شبيه مبابي أحد صنّاع المحتوى الرياضي الفكاهي ، حيث يقدّم محتوى رياضي فكاهي مع عدد من الأشخاص الآخرين الذين يشبهون بعض نجوم كرة القدم .

وقال شبيه مبابي سابقًا في تصريح له أنّ الكثير لا يفرّقون بينه وبين كيليان مبابي ، حيث يشبهان بعضهما البعض من ناحية الشكل واللون وتسريحة الشعر .








إرسال تعليق