جماهير الأردن غاضبة بسبب ما حدث في نهائي كأس أسيا 2023

انتقدت الجماهير الأردنية ما حدث في نهائي كأس أسيا 2023 بإعطاء المنتخب القطري ثلاث ضربات جزاء .

 

جماهير الأردن غاضبة بسبب ما حدث في نهائي كأس أسيا 2023

نهائي كأس أسيا 2023

انتقدت الجماهير الأردنية ما حدث في نهائي كأس أسيا 2023 بإعطاء المنتخب القطري ثلاث ضربات جزاء ، حيث تحصّل منتخب قطر في المباراة النهائية التي جمعته بمنتخب الأردن على ثلاث ركلات جزاء ترجمها أكرم عفيف لأهداف .


وهاجم الكثير من الإعلاميين الأردنيين حكم مباراة قطر والأردن الصيني مانينغ الذي أدار اللقاء ، واصفين المباراة بالفضيحة التحكيمية بعد أن احتسب الحكم الصيني ثلاث ضربات جزاء لصالح منتخب قطر .


وهاجمت الجماهير الأردنية حكم مباراة نهائي كأس أسيا 2023 على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث ظهر الغضب على صنّاع المحتوى الأردنيين بسبب ما أسموه بالفضيحة التحكيمية .


وقال بعض المحلّلين الرياضيين أن الحكم الصيني كان محقّ بإعطاء ثلاث ضربات جزاء لمنتخب قطر ، حيث ذكر المحلّلين أن ضربات الجزاء كانت صحيحة ولا سيما أن حكم المباراة تأكّد من ضربات الجزاء الثلاثة عن طريق الفار .

حكم مباراة قطر والأردن لم  يكن الشيء الوحيد الذي أثار الجدل في نهائي كأس أسيا 2023 ، حيث انتقدت جماهير منتخب الأردن تنظيم نهائي كأس أسيا 2023 بعد عدم حصول الكثير من الجماهير الأردنية على تذاكر المباراة النهائية .


واشتكى الكثير من جماهير الأردن بسبب نفاذ التذاكر في المباراة النهائية ، حيث ذكر الكثير من المشجّعين الأردنيين أن تذاكر المباراة النهائية قد نفذت بسرعة .

وذكر لاعب منتخب الأردن يزن النعيمات بعد المباراة أن الجماهير القطرية كانت أكثر من الجماهير الأردنية بكثير ، حيث قال يزن النعيمات أن الذي حدث في المباراة النهائية شيء غريب بسبب وجود الجماهير القطرية في الدور الأول من المدرّجات ووجود الجماهير الأردنية في الدور الثالث من المدرجات .












إرسال تعليق