لاعبة منتخب المغرب للسيدات تغازل ابراهيم دياز

قامت لاعبة منتخب المغرب للسيدات ايلودي نهلة النقاش بنشر صورة ابراهيم دياز على حسابها في انستغرام وقالت فيها المغرب يحبك ياابراهيم .

 

لاعبة منتخب المغرب للسيدات تغازل ابراهيم دياز

ابراهيم دياز ومنتخب المغرب

قامت لاعبة منتخب المغرب للسيدات ايلودي نهلة النقاش بنشر صورة ابراهيم دياز على حسابها في انستغرام وقالت فيها المغرب يحبك ياابراهيم ، وجاء تصرف لاعبة منتخب المغرب للسيدات في إطار دعم وتشجيع نجم ريال مدريد ذو الأصول المغربية لأن يلعب لصالح منتخب المغرب .


وتأمل الجماهير المغربية بأن يختار ابراهيم دياز المغرب بدلاً عن اسبانيا ، حيث لم يحدّد نجم ريال مدريد بعد عن مستقبله الدولي وعن من المنتخب الذي سيلعب له .


ابراهيم دياز هو من أصول مغربية ، إلاّ أنه عاش في اسبانيا الامر الذي جعل المنتخبين الإسباني والمغربي في منافسة على ابراهيم دياز .

وذكرت تقارير مغربية أن مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي قد سافر إلى مدريد في محاولة لإقناع ابراهيم دياز من أجل اللعب لصالح منتخب المغرب .


وذكرت صحيفة اسبانية أن ابراهيم دياز سيتم استدعائه للمنتخب الإسباني في شهر مارس المقبل .

ويقدّم ابراهيم دياز موسم رائع مع ريال مدريد ، حيث أصبح ابراهيم دياز أحد النجوم الذين يعوّل عليهم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد .


مصير ابراهيم دياز في الشهر المقبل سيتحدّد ، حيث يأمل الاتحاد المغربي لكرة القدم في أن يوافق ابراهيم دياز على اللعب لصالح منتخب المغرب ، وخاصّة أنّه في المنتخب المغربي سيشارك أساسيا وسيصبح أحد نجوم منتخب المغرب .










إرسال تعليق