ناصر الخليفي يشن حرب نفسية على مبابي

ذكرت تقارير فرنسية أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي طلب من مدرب الفريق لويس إنريكي عدم الإعتماد على مبابي كثيرًا هذا الموسم .

 

ناصر الخليفي يشن حرب نفسية على مبابي

ناصر الخليفي ومبابي

ذكرت تقارير فرنسية أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي طلب من مدرب الفريق لويس إنريكي عدم الإعتماد على مبابي كثيرًا هذا الموسم ولا سيما بعد إعلان النادي عن رحيل نجم الفريق كيليان مبابي عن الفريق نهاية الموسم الحالي .


وقد أخرج لويس انريكي مبابي بين الشوطين في مباراة باريس سان جيرمان وموناكو على الرغم من أن النتيجة كانت سلبية .


وأظهر كيليان مبابي ردّة فعل غريبة بعد إخراجه بين الشوطين في مباراة باريس سان جيرمان وموناكو ، حيث شاهد مبابي بقيّة المباراة على المدرّجات مع والدته .

وذكر لويس انريكي عن سبب قيامه بإخراج مبابي في آخر مبارتين في الدوري الفرنسي أن الفريق يجب أن يعتاد على غياب مبابي وخاصّة أن مبابي سيغادر الفريق نهاية الموسم الحالي .

ويشن ناصر الخليفي حرب نفسية على مبابي بسبب رفض الأخير الاستمرار مع الفريق ، حيث وحسب أغلب الصحف الفرنسية فإن ناصر الخليفي أعطى حرّية الاختيار لمدرب الفريق لويس انريكي بإبقاء اللاعب على الدكّة أو البقاء أساسيًا مع الفريق .


ويحاول ناصر الخليفي أن يُظهر مبابي هو المخطئ في قضية انتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل ، حيث وعلى الرغم من تصريح ناصر الخليفي عن إحترامه لقرار مبابي بالرحيل عن الفريق إلاّ أن ناصر الخليفي يشعر بالخيانة بسبب رحيل مبابي ولا سيما إلى ريال مدريد الموسم المقبل .













إرسال تعليق