بينتو كوستا يختار بيريز كأفضل رئيس نادي في العالم

أجاب رئيس نادي بورتو بينتو كوستا عن سؤال من هو أفضل رئيس نادي في العالم ؟ ، حيث قال بينتو كوستا أن فلورنتينو بيريز هو أفضل رئيس نادي في العالم .

 

بينتو كوستا يختار بيريز كأفضل رئيس نادي في العالم

أفضل رئيس نادي في العالم

أجاب رئيس نادي بورتو بينتو كوستا عن سؤال من هو أفضل رئيس نادي في العالم ؟ ، حيث قال بينتو كوستا أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد هو أفضل رئيس نادي في العالم .


وقال بينتو كوستا أن فلورنتينو بيريز هو اكثر شخص معجب به ، حيث إشادة رئيس نادي بورتو ب فلورنتينو بيريز تناقلتها العديد من الصحف المدريدية التي تفاخرت برئيس نادي ريال مدريد .

ولم يكن بينتو كوستا الوحيد الذي صرّح بأن بيريز هو أفضل رئيس نادي في العالم ، فالكثير من الشخصيات الرياضية التي اختارت بيريز كأفضل رئيس نادي في العالم .


وقال النجم الأرجنتيني الراحل مارادونا في تصريح سابق له بأنّ فلورنتينو بيريز هو أفضل رئيس نادي على مرّ تاريخ كرة القدم .

ويعتبر فلورنتينو بيريز من أنجح رؤساء الأندية من خلال الجهد الكبير الذي يبذله في سبيل نجاح ريال مدريد واستمرار النادي في تحقيق البطولات .


واستطاع بيريز أن يتحصّل على إشادة الجميع بعد نجاحه في تخطّي الفترة الصعبة التي مرّت على جميع الأندية بسبب مرض الكورونا ، حيث نجح بيريز بإداراته الناجحة أن يحافظ على استقرار ريال مدريد المالي على الرغم من الصعوبات التي واجهت جميع الاندية في تلك الفترة .









إرسال تعليق