لابورتا يريد إعادة مباراة الكلاسيكو

طلب رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا من الإتحاد الإسباني تزويد برشلونة بالصور والفيديوات ومحادثات الفار بخصوص الهدف الملغي لبرشلونة أمام ريال مدريد .

 

لابورتا يريد إعادة مباراة الكلاسيكو

ريال مدريد وبرشلونة 

طلب رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا من الإتحاد الإسباني تزويد برشلونة بالصور والفيديوات ومحادثات الفار بخصوص الهدف الملغي لبرشلونة أمام ريال مدريد ، حيث قال لابورتا في حالة تمّ التأكّد من أحقّية الهدف فسيطالب برشلونة الإتحاد الإسباني بإعادة المباراة .


وأثار الهدف الملغي للاعب لامين يامال في مباراة ريال مدريد وبرشلونة جدلاً واسعًا في الصحف الإسبانية ، حيث ترى الصحافة الكتالونية أن هدف لامين يامال صحيح وأنّ الكرة قد دخلت بالكامل .


ونشرت قناة بين سبورت الرياضية عن طريق تقنيتها صورة للهدف الملغي ، حيث جاءت اللقطة ان الكرة لم تدخل بكامل محيطها .

وقال سيرجي ألبرت حكم سابق تعقيبًا على طلب لابورتا بإعادة المباراة أنّه لا يمكن إعادة المباراة إلاّ في حالة حدوث عطل تقني وهذا ما لم يحدث في مباراة ريال مدريد وبرشلونة .


طلب لابورتا بإعادة المباراة اثار تهكّم وسخرية الكثير من الإعلاميين الرياضيين ، حيث يرى الكثير من الإعلاميين الرياضيين أن تركيز لابورتا على الهدف الملغي هو تبرير للفشل .

وذكرت قناة ريال مدريد ردًّا على طلب لابورتا بإعادة المباراة أن العاملون في الفار في مباراة ريال مدريد وبرشلونة هم مشجّعون لنادي برشلونة ، حيث وحسب القناة أنّه في حالة وجود هدف صحيح كان الحكم سيحتسب الهدف .










إرسال تعليق