محمد صلاح يرفض أن يتعالج تحت إشراف طبيب المنتخب

قرّر النجم المصري محمد صلاح السفر إلى انجلترا من أجل تلقّي العلاج على يد طبيب نادي ليفربول الإنجليزي .

 

محمد صلاح يرفض أن يتعالج تحت إشراف طبيب المنتخب

اخبار محمد صلاح

قرّر النجم المصري محمد صلاح السفر إلى انجلترا من أجل تلقّي العلاج على يد طبيب نادي ليفربول الإنجليزي ، حيث ترك محمد صلاح المنتخب المصري وقرّر السفر إلى إنجلترا من أجل عملية التعافي من الإصابة .


وقد رفض محمد صلاح تلقّي العلاج على يد طبيب المنتخب المصري وفضّل أن يتلقّى العلاج على يد طبيب نادي ليفربول .


وذكر كلوب مدرب ليفربول أن محمد صلاح سيعود لإنجلترا وأنّه سيعود للمنتخب في حالة وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا .


وتعرّض النجم المصري محمد صلاح إلى إصابة في العضلة الخلفية في مباراة مصر وغانا ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا ، حيث كان من المفترض أن يغيب محمد على صلاح على مبارتين فقط لمنتخب مصر .


واستهجنت الجماهير المصرية بيان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم والذي جاء فيه أن محمد صلاح قرّر السفر إلى انجلترا وأنه سيلتحق بالمنتخب في حالة وصول المنتخب إلى دور النصف النهائي من كأس أفريقيا .


وهاجمت الجماهير المصرية موقف محمد صلاح مع المنتخب ، حيث ذكرت الجماهير المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي أنّه يجب على إتحاد الكرة المصري عدم استدعاء محمد صلاح مرّة أخرى للمنتخب حتّى لو وصل منتخب مصر إلى المباراة النهائية .

الهجوم على محمد صلاح لم يقتصر على المشجّعين المصريين فقط ، بل هاجم الإعلام المصري موقف اللاعب وسفره إلى إنجلترا وتركه لبعثة المنتخب المصري ، حيث تساءل بعض الإعلاميين لماذا يسافر محمد صلاح من أجل العلاج والمنتخب لديه طبيب خاص به .










إرسال تعليق