الرجل الخفي وراء تحقيق ريال مدريد دوري الأبطال 2022

يعدّ بينتوس أفضل معد بدني في العالم بسبب النجاحات التي حقّقها مع الفرق عندما كان المعدّ البدني لها .

 

الرجل الخفي وراء تحقيق ريال مدريد دوري الأبطال 2022

أنطونيو بينتوس

من هو أفضل معد بدني في العالم؟

أنطونيو بينتوس هو معدّ بدني إيطالي ويعمل حاليًا مع ريال مدريد ، حيث سبق ل بينتوس أن درّب أندية مثل يوفنتوس وانتر وموناكو .


ويعدّ بينتوس أفضل معد بدني في العالم بسبب النجاحات التي حقّقها مع الفرق عندما كان المعدّ البدني لها ، حيث خاض بينتوس 8 نهائيات دوري أبطال أوروبا ، 3 نهائيات مع يوفنتوس ، نهائي واحد مع موناكو في عام 2004 ، و 4 نهائيات مع ريال مدريد .


ويتميّز بينتوس بالجدّية في عمله ، حيث يُعرف عنه أنّه لايتهاون في تدريباته أبدًا ولا يعرف الراحة خلال تدريبات الإعداد البدني التي يقوم بها .


نجاحات بينتوس جعلته محطّ أنظار العالم ، وخاصّة بسبب ما قام به من نجاحات مع ريال مدريد وخاصّة تحقيق الثلاثية 2016 و 2017 و 2018 لدوري أبطال أوروبا ، حيث تولّى بينتوس فترة الإعداد البدني خلال فترة زين الدين زيدان كمدرب لريال مدريد .

عمل بينتوس المميّز يظهر من خلال القوّة البدنية التي يتمتّع بها لاعبو ريال مدريد ، حيث عُرف عن لاعبي ريال مدريد في فترة بينتوس أنّهم أقوياء بدنيًا ويعودون بالنتيجة في الأوقات الأخيرة على الرغم من الجهد الذي بذلوه طيلة وقت المباراة .


ويتحصّل بينتوس على ثقة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، حيث وحسب تقارير اسبانية يمتلك بينتوس الثقة الكاملة من بيريز والصلاحيات التي تجعله هو المسؤول الوحيد على الإعداد البدني ل لاعبي ريال مدريد .


ويعتمد بينتوس على طرق مميّزة في عمله ، حيث في بعض الأحيان يستعمل طرق جديدة يكون هو السّبّاق فيها في هذا المجال مثل ارتداء أقنعة خاصّة خلال التمرين ، أو دهن اللاعبين ب كريم خاص من أجل تحسين عمليّة تنفّسهم في المباراة .


بطل دوري أبطال أوروبا 2022

ريال مدريد هو بطل دوري أبطال أوروبا في موسم 2021-2022 بعد تغلّبه على ليفربول في المباراة النهائية ، والتي انتهت بهدف دون مقابل من توقيع البرازيلي فينيسيوس .

مشوار ريال مدريد في البطولة كان جنوني ، من خلال الريمونتاد التي قام بها الفريق في اكثر من مباراة في آخر الدقائق ممّا جعل الجميع منذهل من هذا الفريق والروح التي يمتلكها .

عودة ريال مدريد في النتيجة في أكثر من مرّة في موسم 2021-2022 في دوري أبطال أوروبا جعل الصحف العالمية تُشيد بالمعدّ البدني للفريق الإيطالي بينتوس ، والذي بفضله أظهر لاعبي ريال مدريد قوة بدنية هائلة من خلال قدرتهم على العودة في النتيجة في الدقائق الآخيرة من المباريات .


وما زاد الإعجاب أيضًا أن أغلب لاعبي ريال مدريد في موسم 2021-2022 من ذوي الأعمار الكبيرة ، إلاّ أن بينتوس استطاع أن يجهّز الفريق بدنيًا ويكون بينتوس أحد الأسباب في تحقيق ريال مدريد دوري أبطال أوروبا 2022 .










إرسال تعليق