ماذا قال ميدو عن فوزي لقجع؟

خرج النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو بتصريحات أثارت جدل واسع في الصحف الرياضية.

 

ماذا قال ميدو عن فوزي لقجع؟

تصريح أحمد حسام ميدو

خرج النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو بتصريحات أثارت جدل واسع في الصحف الرياضية ، حيث ذكر ميدو أن مقر الكاف في مصر إلاّ أن المغرب هي من تدير وتسيطر على قرارات الإتحاد الإفريقي .


وقد ذكر ميدو أيضًا أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لديه مشروع منذ 10 سنوات لسيطرة المغرب على شؤون وتسيير الأمور في الإتحاد الإفريقي .


وأثارت تصريحات أحمد حسام ميدو غضب الجماهير المغربية على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث انتقدت الجماهير المغربية ما قاله أحمد حسام ميدو بخصوص المغرب وفوزي لقجع .


وتعرّض فوزي لقجع لاتهامات سابقة بخصوص مساعدة المغرب وانحياز الاتحاد الإفريقي لصالح منتخب المغرب بسبب علاقات فوزي لقجع في الاتحاد ، حيث يشغل فوزي لقجع منصب عضو في اللجان التنفيذية في الاتحاد الافريقي لكرة القدم .


تصريحات ميدو بخصوص تسيير المغرب لشؤون وقرارات الإتحاد الإفريقي أثارت ردّات فعل متباينة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ذكر الكثير من المشجّعين المغاربة ان ميدو يحاول ان يضع اللوم على فشل منتخب مصر في آخر نسخ في كأس أمم أفريقيا على فوزي لقجع .

ونفى العديد من أعضاء الإتحاد الإفريقي سابقًا ما يُتداول بخصوص انحياز الإتحاد الإفريقي لمنتخب المغرب .

ولم تردّ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تصريحات أحمد حسام ميدو ، إلاّ أن من المتوقّع أن تردّ الجامعة الملكية المغربية بقيادة فوزي لقجع على تصريحات ميدو والاتهامات التي وجّهها النجم المصري السابق لرئيس الجامعة فوزي لقجع .










إرسال تعليق