كريستيانو رونالدو ينوي كتابة تاريخ جديد في دوري ابطال اسيا

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه النصر أمام الفيحاء ضمن اياب دور ال 16 من دوري ابطال اسيا .

 

كريستيانو رونالدو ينوي كتابة تاريخ جديد في دوري ابطال اسيا

كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اسيا

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه النصر أمام الفيحاء ضمن اياب دور ال 16 من دوري ابطال اسيا ، حيث انتهت المباراة بفوز فريق النصر بهدفين دون مقابل .


وتأهل نادي النصر إلى دور الربع النهائي من دوري ابطال اسيا بعد فوزه على نادي الفيحاء بمجموع المبارتين بثلاث أهدف دون مقابل ، حيث فاز النصر في مباراة الذهاب بهدف وحيد من إمضاء كريستيانو رونالدو .


ويستمر كريستيانو رونالدو في التألق مع ناديه النصر على الرغم من وصوله إلى عمر ال 39 عام .

ويأمل كريستيانو رونالدو في تحقيق بطولة دوري أبطال اسيا مع فريقه النصر ، حيث يسير النصر بخطى ثابته نحو اللقب الأغلى في اسيا .


ولعب رونالدو 6 مباريات في دوري ابطال اسيا وسجّل 5 أهداف ، حيث أرقام كريستيانو رونالدو في بطولة دوري ابطال اسيا ممتازة مقارنة بالمباريات القليلة التي خاضها في البطولة .


وسيواجه النصر فريق العين الإماراتي في دور ربع نهائي دوري أبطال اسيا ، حيث ينتظر رفقاء كريستيانو رونالدو مهمّة صعبة عندما يواجهون فريق العين الإماراتي صاحب التاريخ الكبير في بطولة دوري ابطال اسيا .

ويركّز النصر هذا الموسم على بطولة دوري ابطال اسيا بعد ان أصبحت مهمّة اللحاق بالهلال في سباق ترتيب الدوري السعودي صعبة ، وخاصّة أن الفارق بين الهلال والنصر 7 نقاط .










إرسال تعليق