أنشيلوتي يطلب من مودريتش طلب غريب

ذكرت تقارير اسبانية أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي طلب من مودريتش أن ينضم إلى طاقمه الفني في الموسم المقبل .

 

أنشيلوتي يطلب من مودريتش طلب غريب

لوكا مودريتش

ذكرت تقارير اسبانية أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي طلب من مودريتش أن ينضم إلى طاقمه الفني في الموسم المقبل ، حيث وحسب التقارير أن أنشيلوتي يريد من مودريتش ان يكون أحد المساعدين له في الطاقم الفني لفريق ريال مدريد .


طلب أنشيلوتي جاء لما يمتلكه النجم الكرواتي لوكا مودريتش من خبرة داخل ملاعب كرة القدم ، حيث يبلغ النجم الكرواتي من العمر 38 عام .


وينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد نهاية الموسم الحالي ، حيث من المتوقّع أن لا يجدّد النادي للنجم الكرواتي لوكا مودريتش وخاصّة بعد أن وردت العديد من التقارير التي أفادت أن رقم مبابي في ريال مدريد الموسم القادم سيكون رقم 10 وهو رقم مودريتش حاليا .


ولا يشارك لوكا مودريتش كثيرا في الموسم الحالي ، حيث أصبح كارلو انشيلوتي لا يعتمد على النجم الكرواتي وخاصّة أن مودريتش يبلغ من العمر 38 .

طلب أنشيلوتي من مودريتش أن يكون احد المساعدين له في الطاقم الفني أسعد الكثير من أنصار ريال مدريد ، حيث لا تريد جماهير ريال مدريد أن يخرج مودريتش من ريال مدريد من الباب الصغير بعد المسيرة الرائعة التي قضّاها لوكا مودريتش داخل أسوار النادي الملكي .


تعيين مودريتش كمساعد لمدرب الفريق كارلو أنشيلوتي أعاد بالأذهان إلى المدرب زين الدين زيدان ، والذي كان مساعدًا في فترة سابقة للمدرب الإيطالي قبل أن يصبح زيدان بنفسه مدربا للفريق ويحقّق الكثير من البطولات مع نادي ريال مدريد .










إرسال تعليق